بارت7

13.1K 687 34
                                    

بناتت نزلت صور الشخصيات اتمنه تشوفوهن وتنطوني رئيجن ب الشخصيات واسفه كلش اذا اكو سحكات مني ب القصه😊
.
مره تغمض عيونها
ومره يتغير لونها
ها عمي شفت العشك شيسوي.....
.
.
.
اية: لا لا ما خايفه.. اا.. تفضل ادخل..

حسن: لا ما ادخل .... شراح يكولون علينه المهم تعالي نكعد بره ونحجي شويه وعرفيني عليج...

اية: ههه تمام شكرا .... لعد اني راح اسبح واجي وراك...

حسن: يلا انتضرج بره...

اية: وين بره؟

حسن: ب المرجوحه عدنه مرجوحه ب الحديقه اذا تحبين تجين؟

اية: انشالله... اكمل واجي...

ـ‌كال باي وراح اني دخلت سبحت وطلعت لبست دشداشه سوده لن شفتهم كلهم لابسين اسود... الدشداشه جانت شويه مخصره وبيها حزام ووصدرها حلو ونازك لبستها وشعري لن طويل ضفرته وخلين مسكاره وشويه حمره وعطر وخليت شال علا راسي. ونزلت...طلعت بره لكيته كاعد كتله احمم هلو...

رد مبتسم وكال: هلا بيج تفضلي كعدي..

احم عرفينه عليج..

اية: اممم اسمي اية وعمري 18 سنه.. دا ادرس سادس وهاي جانت عطلتي وجنت ناويه ارتاح بيها بسس......

حسن: اوو تشرفت بيج... يلا لضوجين هاذا امر الله لا اعتراض عليه...

اية: اي الله كريم.. تريد اسويلك شي...

حسن: اي والله سويلي جاي..

اية: صارر ..

دخلت سويت جاي وطلعت انطتيه ضلينه نسولف وهوه يحجلي علا عائلته ويعرفني عليهم واني بس ساكته واهز براسي وره شوي كال..

حسن: شفتي هاي علياء.. الي لابسه شال خفيف..

اية: هههه اي شبيها...

حسن: ولج هاي فد خبله ومسودنه...يعني اذا شافت ثنين يسولفون تحشر روحه وتضل تخبث...

صدك ضحكت علا سوالفه...
اية:ههههههه ولك لا تسمعني اضحك وتجي تكلتني...هههههه.

حسن: هههههههه تخافين منها.

اية: اي مساع سحلتني. ههههه....

واحنه دا نضحك وما احس اله واحد جرني من شعري حيل رفعت راسي شفته علي وخفتت حيل منه...

طلعت من الديوان ولكيت اية وحسن كاعدين ويضحكون ويشاقون اني ما ادري حسيت عيوني صارت بكصتي من رحت عليها جريتها من شعرها.. وكلت

علي: الكح**كاعده دكين سوالف وضحك مو. لج امشي بنت النعال انعل ابوج لابو الجابج بنت القندره امشي فوك كدامي بسرعه...

اصيح واني اشوفها صافنه بوجهي وعيونها يصبن دمع شمرتها ب الكاع وكتلها صعدي فوك.

ضليت ابجي واباوع بوجه شلون عصبي ويصيح واني جسمي يرجف شمرني ب الكاع وكال صعدي فوك رحت ركض نمت علا الجربايه وكمت ابجي...

#فصلية_علي حيث تعيش القصص. اكتشف الآن