هلاووو بنات طبعن اني دا احاول شوكت ما افرغ اكتبلكم 🙂واسفه مره ثانيه اذا اكو اخطاء ب القصه لن اول فه اعذرني😐احبككمم...
.
.
.
.
.
اخخ خذاني الشيب بعدچ يل خذاج الغير... ♡علي: وهسه كيفتي من ضلو يباوعون عليج موووو....
اية: شنووو... نته شدتحجييي..
علي: باعي لجججج هاي الكوا** مو يمي مال تتمكيجين وتلعبين لعب بروحج وتنزلينن..
اية: لزمني من زندي وعصره حيل بديه حسيت روحي راح تطلع….. وخررر عننيي..هدنييي.
علي: اششششش ما اسمع صوتج الج وربج الزمج ادفنج بمكانج وزلمه ابن زلمه يكول ليش...
دفعني وكعت ب الكاع وراسي لطخ. بالحايط
اية: اخخخ راسييييي اني ممسويه شيييي..
ليش هيججج سويتتت.. كمت اصيح عليه لحد ما حسيت بحرارت الراجدي علا وجهي.علي: لججج حسج بلعي ولا تضلين تصيحيننننن...
وبهل اثناء طبت رهف..
رهف: عزززه عليي شكووو شصايرر.!!
علي: اششش نتي الثانيه لا احطج فوكاها المكح**هاي عدنه ملها بنت الكو**..
رهف: عليي اني حفيتلها...
علي:ضليت صافن لا اخذ ولا انطي ركعت رهف راجدي... وانتي منووو وتصرفيننن بكيفجججج شهلل كوا**..وخريي .
رهف: هففف اييةة ولجج اية صخام الصخمني اوففف كله صوجي ولج كومي بسرعه امشي فوكك يمي اسفه كله صوجي.
اية: كعدت ب الكاع وابجي... وخريي رهف الصوج صوجي وخرري عنييي..
رهف: اية نصي صوتج عليج الله لا يجي تعالي فوك امشي يمي...
اية: وخري اريد اسوي العشه..
رهف: لا لا روحي غسلي وسبحي اني راح اكمله...
اية: اوفف رايحهه... صعدت فوك غسلت وجهي من المكياج لن جانت المسكاره سايحه علا وجهي..وجبت قلم بيدت ارسم علا حواجبي كملت... وكعدت فوك..وره شويه طب علي.....
علي: باعييي لججج
اية: يووو راح يضل يصيح ويفشرر... ءءهاا.
علي: امشي نزلي تعشي.. بس والخلقج اذا لكيت نقطه مال مكياج علا وجهج اذبحج وما يرفلي جفنننن...
اية: اني غصيت وكمت ابلعم لن جان يحجي بعصبيه... اي اي رايحه..
علي: وين موليهه
اية: جوه غيرر.
علي: بعدهم محد صب شويه ونزلي..
اية: اي اروح اصب عشه ويا رهف..
علي: يلا مشي كدامي..
_نزلت جوه ورحت اصب عشه..
رهف: اني اسفه..
أنت تقرأ
#فصلية_علي
Teen Fiction#فصلية_علي الكاتبه/زهراء علي ✨ فصلية/تمر باصعب اوقات حياتها واصعب ايام عمرها وتواجه اصعب المشاكل في حياها لاكن لا تتوقف وتكمل مع.... لم تفكر يوم ان خطاء من شخص قريب عليها سوف يقلب حياتها رأسن علا عقب.. قصه جميله وحقيقيه لفصلية_علي ...