احمم هيلووو بنات يبوو طبعن والله توني تنبهت علا سكحاتي شكد اسحك خرب😭اااسسفففهه.
..
وُحً ـكَ صـــوُثًــــــــ آلَيـــــــّشـــــــبّـــــــهِ رآحً ـثًــــــــي آشـــــــثًــــــــآكَيـــــــّثًــــــــ ةعــــــــيـــــــنـــــــٌيـــــــّ ثًــــــــريـــــــّد وُجَهِكَ وُيـــــــّنـــــــٌ آوُديـــــــّهِثًــــــــ.
.
.
.
.'اية'
ضليت مدده بمكاني ماعرف شكد كعدت ضليت اتلفت بعيوني شفت الغرفه نفس ماهيه شفت الساعه جانت ب11ونص بليل كمت علا حيلي رحت غسلت وتوضيت وصليت لن نمت ما صليت صلاة العشه.. رحت لحمام توضيت وكملت وفرشت سجاده ورحت صليت...كملت صلات المغرب.
وبعدني بديت بصلات العشه وسمعت صوت القفل مال باب الغرفه كلبي كام يدك بسرعه ركضت شمرت نفسي بلكاع اني والجادر مال الصلاه شويه وسمعت صوت احد طب بس ما شفت منو لن جنت مغطيه راسي بأيدي حاولت اشوف منو بس مكدرت شويه وسمعت صوت باب الحمام .
رفعت راسي اريد اكوم وشفته واكف باب الحمام يبووو عزه عود اني مسويه روحي نايمه باوعلي وضحك وبسرعه خفه ضحكته اجه عليه وكال..
علي: هذني سوالف اني جنت اسويهن فه مشيهن علا غيري.
غلست ما حجيت شي ولا علقت علا كلامه وهوه بعده يمشي بتجاهي اني يمكن اذا ذبحوني نقطت دم متلكون بيه كلت لا هاهيه راح يختصبني وكمت اتخيل شغلات براسي..
شويه وكف كدامي وباوع بعيوني وكال بصوت مليان حنيه! وقلق بس ما اعرف منين اجني؟؟ هههه
علي: اسف اذيتج.
اية: هههههههههههههه
ضليت اضحك بصوت عالي هوه ضل صافن عليه ومبتسم ابتسامه خفيفه.. رجع ليوره جتف اديه ورفع حاجب وكال..
علي: يمكن من ضربتج علا راسج مخج ضرب
لحضه ادراك انو هوه كتلني بسرعه ختفت ضحكتي ورجعت ليوره هوه بعده علا صفنته رجعت وكتله..
اية: صدك نته ضربتني رجع ما اريدك يمي اصلن لا تنام هنانه روح انزل جوه ما اريدك بغرفتي.
هوه باوعلي وضحك.
علي: لا بشرفج، شوو انتي اخذتي ميانه زياده موو.
اني نتبهت علا نفسي شحجيت رأسن نزلت راسي وعيوني غوركن رجعت شفتي ليكدام ونزلت راسي وكمت ابجي كتله.
اية: اي صدك هاي غرفتك اني راح انزل وانته ضل هنانه.
مسحت دموعي ورحت اريد افتح الباب اجه عليه جرني من ايدي ورفع راسي بيده وصفن بوججهي اني خجلت نزلت راسي رجع رفعه وكال
علي: انه اسف ما تنعاد والله بس نتي ضبي لسانج، ومتنعاد
ضليت مدنكه راسي وهوه لازم وجهي بديه مسح دموعي.
أنت تقرأ
#فصلية_علي
Teen Fiction#فصلية_علي الكاتبه/زهراء علي ✨ فصلية/تمر باصعب اوقات حياتها واصعب ايام عمرها وتواجه اصعب المشاكل في حياها لاكن لا تتوقف وتكمل مع.... لم تفكر يوم ان خطاء من شخص قريب عليها سوف يقلب حياتها رأسن علا عقب.. قصه جميله وحقيقيه لفصلية_علي ...