بارت24

13.5K 602 136
                                    

بفصلية علي"

•••♡

اية

دفعني ورجع ليوره ضليت صافنه عليه وجسمي يرجف من الخوف الموقق مرعب كلشش مرعب يعني اني بين تلاثه ما اعرفهم والبيت يصفر عليه و مو بس هيج لا حاطين مسدسات بخصرهم!!! والي صدمني اكثرر وطيرر عقلي واحد منهم هوه نفسه الي جرني عليه نزع القناع مالته ونصدمت من شفته معقولههه هوه اي هوه..

اية: مصطفئ..!!!!

باوعلي واجه يمشي بأتجاهي ويبتسم ابتسامه قذره مثله..

مصطفئ: ههه زين ذكرتيني... عبالي راح تنسيني وتنسين ايامنه الحلوه.

ركضت للجراره الي موجوده بالمطبخ سحبت منها سجينه ودرت وجهي عليه..

اية: دير بالك تتقرب عليه.. فهتمت دير بالك والله احطها بطنك والله..

وكف بمكانه باوعلي وباوع للولد الي يمه ضحك وهمه هم ضحكو وياا.

مصطفئ: هههههه انتي حطي السجينه واني اعرف شحط..

ضحكو الولد الي يمه ضحك بصوت عالي وهوه هم كام يضحك.. اني متت من الخوف منه ومن نضراته القذره مثله..تقرب عليه راد يلزمني من ايدي ضربته بالسجينه بأيده نشكت ايده من يم چتفه دفعني ورجع ليوره لزم چتفه..

مصطفئ: حييواانهه اني اعلمج..

اجه عليه جرني من زندي حيلل دفعته حاولت وياا ماكوو ضربته علا صدره حيلل جرني من شعري وضربني براجديي حسيت خدي نخلعع... رجع عليه يجر بيه راد يطلعني وياا وااني اسحل بروحي سحل..

اية: هدنيي حيوانن حقيرر كلبب وخرر عني.. هدني كلببب سافل..

مصطفئ: كلبب و سافل موو بعيني.. قيسس قيسسس.

قيس: ها صوفي.

مادري شنو كله بس اشرله بعيونه علا شي، هاذا مد ايده بجيبه طلع شيشه وكلنس عرفته يريد يحطلي مخدر ركضت للصاله ركض اريد اشرد منه ماكو ما حصلت اي شي ركضو وراي ثنينهم وكع الشال مني ركضت عليه شلته لبسته ولفيته اريد بس ارجع اشرد ماكو.. اجوي ثنينهن لزموني من ايدي وماخلوني اتحرك وهاذا الي اسمه قيس حط الكلنس علا وجهك ضليت كاتمنه نفسي ما اريد اتنفس ما اريد ماريد حاولت حاولت بس بعدين تعبت وجريست نفس هدوني ثنينهم وفجأه ما حسيت بشي بعددد......

فتحت عيوني شفت تقريبن اربع الئ خمس زلم واكفين كدامي!!!

ـ ابو الصوف الاميره النائمه كعدتت

دارو وجوهم كلهم عليه واجه هوه من بعيد تقرب عليه ضربني راجدي حيللل..

مصطفئ: هه مسويه روحا شريفه بنت ال***، لجج لو هذاك اليوم مسلمتني نفسج مصار كل هاذا هسه، بس انتي اخخ اخخ منج..

اية: حقييررر اذا طخني اخليك تندم سافللل كلببب.

مصطفئ: اوفف اموت علا العنيفه، بس منو هذاك اليوم تبجي جوه ايدي، حباب عوفنيي فدوه عوفني اويي وخورر عنيي

#فصلية_علي حيث تعيش القصص. اكتشف الآن