تهزمني العِيون السُود وانا جاهل فيها

4.1K 38 14
                                    

                   { تهزمني العِيون السُود وانا جاهل فيها }

                        ~ تعريف شخصيات ~

~ ابو محمد ( قاضي ) ~
كبير البيت ، عصبي وعنيد ، مُحب لاحفاده ، طيب القلب ، ما يشيل بخاطره على احد ، عقليته من العصر القديم ~ العمر ~ ٨٠ ~

~ ابو رعد ( محمد ) ~
حنون وا اكبر همه عائلته ، اكبر اخوانه ، يحب يلطف الاجواء ، محترم بس عصبي ، عقليته من العصر القديم ~ العمر ~ ٦٥ ~

~ ابو هيام ( سيف ) ~
يكره عيال ابو رعد كره العمى ، محبوب من الكل ، اكبر همه انه ما يزوج بنته هيام وحده من عيال اخوه محمد ، ما يرفض لاحد طلب غير عيال محمد ~ العمر ~ ٥٨ ~

~ ابو فهد ( عايض ) ~
عقليته من العصر الاول ، مقتنع ان البنت مكانها المطبخ ، دمه حامي بس محترم ، ما يحب ان عياله يطلبون شي من احد ، حاد الطباع  ~ العمر ~ ٦١ ~

~ ابو تركي ( راشد ) ~
مُحب من طرف الجميع ، يكره الي يتدخل في عياله ، يحاول انه يغير جهة نظرهم ان البنت مكانها مو المطبخ ، يحب اجواء الديره والديره اكثر ، بارد الشخصيه ~ العمر ~ ٥٤ ~

تعريف عيال ( ابو فهد ~ ( عايض )

~ اسر ~ ( احد الابطال ) ~
محبوب من الكل ، طيب القلب ، عنده فرس اسمها المهره ، مسوي جو بالبيت ، بس اذا عصب عصب ، القلب الطيب بالبيت ، يحب يسولف ، ما يرضى احد يجلس عنده وهو متضايق ، اقرب اثنين له ( عقاب ، فلاح ) ، يحب خواته وخاصتاً ضحى ~ العمر ~ ٢٧ ~

~ ناصر ~
الكل يحبه ، يمارس مهنته ( دكتور ) مع تشجيع اخوه اسر له ، يكره الكذب بشكل كبير ، عاشق لمهنته ، بّار لوالدينه ، ضّد عقلية في ان البنت مكانها المطبخ ~ العمر ~ ٣٥ ~

~ عقاب ~ ( احد الابطال )
عقاب اسوء من ابوه كان دمه حامي وما يحترم احد ، فاتن وعصبي ، كارهه للنساء ، عنده شخصيه حنونه ما يطلعها الا لاقرب اثنين له ( فلاح ، اسر ) ، مُحبب لقلب ابوه ، كارهه للتفريق ، عسكري رتبته عقيد ، اقرب وحده من خواته له ضحى ~ العمر ~ ٣٠ ~

~ فهد ~
بكر ابو فهد ، خبيث بس الى انه كبير لاكنه محبوب وكثير ، متزوج وعنده بنتين وا ولد ( ثامر ، حصه ، سديم ) ، عقليته مثل ابوه مقتنعين ان البنت مكانها المطبخ ~ العمر ~ ٤٦ ~

~ ضحى ~
مستحيل ما تجيب العيد ، شخصيتها قويه ، ما تحب الي يرفع صوته عليها ، لسانها طويل ، اذا عصبت تمسك اي احد قدامها وتذبحه ، حنونه على اخوانها ولا ترضى عليهم ~ العمر ~ ٢٤ ~

~ البندري ~ اخر العنقود ~
تحب تضحك مع الكل ، صريحه ما تحب الكذب ، اكبر همها توصل لحلمها ( مهندسه ) ، تحب الطبيعه وتحب اجواء الديره ، ما تحب عيال عمها بشكل لا يوصف ~ العمر ~ ٢١~

~ ثامر ~ ( ولد فهد ) ~ البكر ~
اكثر واحد يجيب العيد ، رافع ظغط العايله ، ابو فهد ناقد عليه وثامر يضحك ، يحب المرح والضحك ، ناشب لعمامه  وخاصتاً عمه اسر ، سوالفه كثيره ، ناشب لعمته ضحى ، مرح وجميل ~ العمر ~ ٢٠~ 

تعريف عيال ( ابو رعد ~ محمد )

~ كاسر ~
يحب المزح بس وقت الجد جد ، اذا عصب ما يشوف الدرب ، يحب المرح والضحك ، له من اسمه نصيب كان يكسر الواحد ببروده وقوته ، ما يحب الي يتدخل فيه باستمرار ، اقرب شخص له ( ذيب ~ ولد عمه ) ، عكس رعد بكل شي محد مصدق انهم اخوان ~ العمر ~ ٢٧ ~

~ رعد ~ بطلنا ~ البكر ~
دمه حامي ويفور بسرعه ، معروف انه ما يحس وا قاسي اقرب مثال له الحجر ، عريض وطويل طوله ١٩٨ وضخم ، كان اسوء عيال قاضي كلهم دمه حامي ويفور بسرعه والاسوء اذا عصب ما يعرف اهله اذا عصب ، كارهه للنساء ما يحب احد ، جريئ وما يهمه احد ، رتبته عقيد ، ما يوضح شخصيته الحنونه الا لصديقه الصدوق والاقرب لقلبه ( فارس ~ ولد عمه ) ~ العمر ~ ٣٣ ~

~ حنين ~
لها من اسمها نصيب ،  الكل يعشقها لأن فعلاً حنين طبقت مقولة اسم على مسمى كانت حنونه والكل يشهد على حنيتها ، تحب تسولف مع اخوانها ، ثلاثي مع هيام وسلمى ، محترمه بس اذا عصبت عصبت ~ العمر ~ ٢٤ ~

~ لين ~ اخر العنقود ~
طويلة لسان ، تعرف كل شي يصير ، ما يهمها سوالف الحُب وغيره ، اكبر همومها رضى ابوها وا امها ، ما ترضى شي على اخوانها وخاصتاً كاسر ، تجيب العيد عند ابوها كثير ~ العمر ~ ٢١ ~

تعريف عيال ( ابو هيام ~ سيف )

~ محمد ~ البكر ~
عكس ابوه بكل شي ، جمييل وا اطباعه حاده بعض الشيئ ، ما يرضى على زعل اخته هيام ، مُتفهم لكل شي ، يحب انه يمارس المهنه الي يبيها كان ضد عقليتهم ، يشتغل دكتور مع ولد عمه ناصر ~ العمر ~ ٣٨ ~

~ هيام ~ بطلتنا ~
جمييله بشكل يوجع القلب ، وصوتها عذب ، وا انوثتها الطاغيه ، كانت جميله وكثيره على قلب اي احد ما يعرف الحُب ودربه ، جمالها ما كان جمال طبيعي ، مستحيل تدخل تحدي مع احد وتخسره ، ما تحب الي يكذب عليها ، ضّد ان البنت مكانها المطبخ ~ العمر ~ ٢٠ ~

تعريف عيال ( ابو تركي ~ راشد )

~ تركي ~ البكر ~
اكثر واحد ينكت بالعايله ، يضحك على هبالهم ، ممارس مهنته ( محامي ) ، نرجسي وجميل ، ذباته تفوز ، يحب يسولف ، اذا احد كلمه بعز الشموس ينفس عليه ، علاقته حلوه بس ما يحب الي يتدخل فيه باستمرار ~ العمر ~ ٢٦ ~

~ الميلا ~ ( احد الابطال ) ~
الكل متفق على حبها لانها فعلاً تستحق كل حب ، جميله جميله بشكل يوجع ، على جمال عيونها كان اقرب مثال لها جمال سواد اليل ، وشعرها الاشبه بجمال القمر ، طويلة لسان ، لذيذة الطباع ، تمارس مهنتها ( محاميه ) ~ العمر ~ ٢٤ ~

~ الجُّود ~ ( احد الابطال ) ~
تهبل الواحد جمالها ما كان جمال عادي كانت تجنن الواحد ، اطباعها عسل ، وشامتها المتوسطه نحرها كانت جميله بشكل ، م تحب الي يفرد اوامره عليها ، م تحب سوالف الحُب وا اكبر همومها انها توصل لحلمها ~ العمر ~ ٢٢
تعريف غزيل ( ابو غزيل وا ام غزيل ~ متوفيين )

~ غزيل ~
طبقت مقولة خذ حقك بيدك ، مره قويه ومحد يقدر عليها ، جنيه م تسكت عن حقها ، توقف الشخص عند حده ، كيرلياتها عسسل وجمالها المميت بالنسبه لأي احد يشوفها تهبل هي وكيرلياتها العسل ~ العمر ~ ٢٤ ~

_________________________
بدأت الروايه : { 15 • 5 • 2023 }
من قلم كاتبكم : رِيتاَل
___________________________
" باقي في شخصيات بنتعرف عليهم مع مرور الوقت "❤️

تهزمني العِيون السُود وانا جاهل فيهاحيث تعيش القصص. اكتشف الآن