الليله 8..

192 37 27
                                    

- لم يكن هناك برد، أو حتى لفحة هواء، لكني كنتُ أتخيل هذا لفرط شعوري بالوحدة، الوحدة تجمدني؛ تشعرني أني سأموت قريبًا.

...........…………………………………………………………

عمر: لا ابقي ابقي انتي اخرتينه اخرتينه ...تحرك عمر متجه للقاعه الي وصفتهة لينا ...واخيرا بعد عناء من سالفه الازدحامات وتاخر براق بسبب اللفه..وصلو للقاعه بساعه 6:30 ... نزلو البنات من السياره واخذو الهدايه وياهم...وچانت كدام القاعه سيارات كلش هواي لدرجه عمر واجه صعوبه حتى يلگه مكان ينزلهم بيه ...فـ نزلو البنات وودعهم عمر..

عمر:يلا ليونه بيباي ديري بالج علىنفسج ومن تخلص الحفله بس خابريني اني اجيكم تمام حبيبي؟

لينا:احنه راح نرجع بتكسي ماكو داعي

عمر:براحتكم بس اذا الوقت تاخر خابريني

لينا:تممام

براق:(اسمع بحچيه وكلامه الحلو ويه لينا واتحسرر..هم يجي يوم وعمر راح يحجي ويايه بنفس الطريقه؟...الله اعلم..)

دخلو البنات للقاعه واتجهت كل الانظار عليهم
...صار الكل يباوع عليهم سواء ولد او بنيه ....ما احچيلكم على نضرات نيرمين وجماعتها ...حرفيا چانت تعتقد انو الاضواء مسلطه فقط عليها...بس لمن دخلو اقمارنه الموضوع تغيير كلش هواي...

اسير:يلا بنات خل نشوف ونكعد

مريم:لك احس نفسي شخصيه 😭شوفو شلون كلهم يباوعولنه

طيبه:هههههههههههههههه يربييييييي شكد حلوات احنه لعد

لينا:عوفونه من كلشي وركزو على نضرات نيرمين 😂لابسه نفس فستان براق

…………………………………………………….........………

نيرمين:بعد ما خلص يومي الجامعي اخذت البنات ورحنه على الصالون تقريبا ضلينه 4 ساعات واختاريت فستانن حيل حيل عجبنييي ...والبنات هماتينننن جنت فرحانه بلبسي ومكياجي واني متاكده محد راح تكدر تنافسني او تكون نفسي ولو بشويه.....دخلت لقاعه العيد الميلاد وكُل البنات حبو الفستان والمكيب والمناكيرر...چنت طالعه اميره....بس فجأة دخلو الشياطين الخمسهه وغطو على جمالي ...جنت اتمنى لو اروح واكلهم اكل بسنوني بس ماردت ابين الهم انو همه احسن مني ...بس مو هنا المشكله المشكله انو ركزت بفستان براق وطلع نفس فستاني ....

نيرمين:بنات الزموا الجنطه ديرو بالكم عليها ترا من باريس ....اني حروح اشوف هاي براق على يا اساس تقلدنييييييي

بشرى:اعصابجججججججج امشي ليلى خل نروح وياها مو معقوله نعوفها ....توچهو البنات ثلاثتهم للاقمار الخمسه....نيرمين جانت تمشي بسرعه والشياطين تتطافر كدامها الى ان وصلت لطاوله اقمارنه....لزمت براق من چتفها وكالت ...

ليالي مشتتةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن