الليله 10

175 33 11
                                    

‏"في كل شتاء
يوجعك فرح غائب،
وتمشي تحت المطر
واحداً في اثنين:
أنت ومن كُنْتَه
في شتاء أخر."
- محمود درويش

.....................................♡.♡.♡.♡.♡.♡
لينا:دخلت لبيتنه واني عباره عن كتله من الفرح رغم صارت هوايه سوالف ويانه...الا انو لمتنه وضحكتنه نستني كلشي..دخلت وسلمت علي شموستي(ماما) سألتها عن ابويه وكاعده كالت انو طالع....ضليت اسولفلها على كلشي صار ويايه اشوفها صورنه اني وصديقاتي ...ضلت تمدح بجمالهم...من اني وصغيرة نتعلمه انو افضفض كلشي الها واحجيلها كلشي وماضم عليها شي لإن امان الأنسان هو امه....متحب تشوفني حزينه وتحب تكون ويايه بكل لحظه....تذكرت اقتباس ..."الفرق بين أمي والآخرين: أن الآخرين يتمنون ألا يروني حزينًا، وأما أمي فتتمنى أن تحمل الحزن عني."....المهم رحت بدلت ملابسي ومسحت المكياج وراسلت مريومتي...

لينا:ها حبيبي رجعتي؟
مريم:اي رجعت قبل شويه...

لينا:شدسوين؟
مريم:مأكو شي بس نعسانه

لينا:ها يعني هاي طرده غير مباشره

مريم:لا ابدا والله بس جاوبت بصراحه

لينا:تمام حبيبي لعد نامي وباجر نحجي

مريم:تمام كلبي تصبحين على خير ...

لينا:سديت التلفون وبديت اتصفح....دخلت على الانستغرام...بلشت اتصفح بالستوريات ...من بينهم المشاهير..وأصدقائي وحتى اهلي...لاحظت شي ضحكني انو براق متفاعله بحساب عمر أكثر مني 😂...وشفت حساب كرم...كرم نسونجي كلش بحيث ستورياته كلها عباره عن طلعات ويه بنات وتاكات لبنات ....لاحظت انو ناشر ستوري ويه محمد وكاتب...صديق طفولتي...اني هنا حيل استغربت يعني اذا صديق طفولتك ليش مو علاقتهم حيل قويه مثل اسلم?ليش دائما يحاولون يتجنبون بعض؟ليش لما اشوفهم يسولفون يكونون يعني مبينين مو هذيچ العلاقه .....استغربت حيل....حتى من اسلم اني مستغربه تصرفاته حيل غريبه...وصديق محمد (رضا)نفس الشي يعني احسهم هذوله مدري شلونهم...المهم كافي افكر بهيچ اشياء ما استفاد منها ابدا...سديت تلفوني وعلساس انو انام...بس تلفوني قرر يزعجنييي ....

اجيت حتى انام..بس المسجات ازعجتني كلش فـ فتحت تلفوني وشفتها من محمد..استغربت انو محمد بهل وقت مراسلني..الساعه صارت ب 12...المهم كلت عيب انو ما اجاوبه..والصراحه شعور غريب اجاني

لينا:هلا محمد؟

محمد:هلا ليونتي

لينا:هلا بيك شعجب مراسلني هيج وقت

محمد:اشتاقيتلج...اقصد اشتاقيت لسوالفنه سوه

لينا:اها 😶..ء ء

محمد:مدا اشوفج بس من ترددج هذا عرفت انو خجلتي وخدودج صارت حمر

لينا:شلون عرفت؟

محمد:عرفت

لينا:اني اريد انام

محمد:اي انهزمي مني انهزمي ...اول تالي باچر حشوفج!!

ليالي مشتتةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن