- ولحظة انتهاء العاصفة، لن تتذكر كيف تدبرت أمرك لتنجو، ولن تدرك هل انتهت العاصفة أم لا.
ستكون متيقناً من أمر واحد فقط: حين تخرج من العاصفة، لن تعود الشخص نفسه الذي دخلها، ولهذا السبب وحده، كانت العاصفة- هاروكي موراكامي 📚.
…………………………………………………………………
اسير:لا والله مياكلنه الفضول ونحط نفسنه بهيج موقف
طيبه:اتفق 😂
لينا:ضلينه نسولف ونضحك وبعد نص ساعه بلشو البنات يودعوني ويرحون بقت اسير اخر وحده ودعتني وراحت
اسير:ودعت لينا وودعت خاله شمس واخذت جنطتي وطلعت ...تقريبا بيتي يبعد عن بيت لينا 3 افرع ...وجان الوقت تقريبا متاخر ...بس منطقتنه امان فـ بديت اتمشى بالشارع واني خايفه من شي واحد وهوه انو تطلعلي بزونه لان يطلعلي چلب ولا بزونه ...حيل حيل اخاف من القطط ...كملت طريقي وبقه شارع واحد واوصل لبيتنا وفجأة...
واني راجعه بطريقي للبيت. بعد ماودعت صديقاتي.. واني دا اتمشى واوخر الخصله الي نازله علئ عيني ومأذيتني..اوهه هايي اني اذا ماشديته لشعريي هيج اضل مبهذلههه ..واني دا ارتب شعري شي لفت انتباهي ..نفس الشخص اي اي هذا نفسه اني متاكده..صغرت عيوني ووجهتها نحوه حتى اتاكد اذا هوه او لا ودقات قلبي تزداد ..للاسف هذا هوه، بدت انفاسي تعلى اكثر واكثر سويت نفسي ما منتبه وكملت طريقي واني الخوف ياكل بجسمي اكل،واني دا اكمل مشي ماحسيت اله بدراجه سريعه تمر من يمي ونزل من يمها نفس الشخص ورجع الكابوس ينعاد كدام عيونيي.نطقت بخوف: انن انتت ششتتريد ششكو؟.. باوع عليه بنظره مكدرت افسرها بس جانت نظره شر بس الله ما عافني ابد ....
مجهول:هاي انتو بمنطقتكم عادي الحلوات يمشن وحدهن بالشارع وبهل وقت
اسير:وخر دا اكلك وخر من يمي صدكني ماعندي اي مانع هسه اصرخ والم الجيران كلهم عليك
مجهول:واذا صرختي منو حيسمعج بهل وقت؟ شوو بله صرخي حتى اخليها اخر صرخه بحياتج...
اسير:بس فهمني شتريد مني؟
مجهول:اني هلاكج
اسير:شمسويتلك شتريد مني وليش اله اني ليش
مجهول:خشمج هذا راح اكسره ...وعد مني خشمج بأيدي راح اكسره والسانج راح اكصه واذبه للچلاب ...اسيرتي
اسير:عوفني بحالي عوفني
مجهول:اعوفج لتخافين اعوفج بس بعد ما اهلكج هلاك وادمرج دمار يلا اعوفج...هذا وعد مني واني الوعود انفذها لو على جثتي...
اسير:صعد بالدراجه وحرك بكل سرعه ...واني رحت ركض للبيت صرت اركض وكأنو طفله بس تريد واحد يحميها ...دخلت للبيت ولكيت امي كاعده وتنتظرني
أنت تقرأ
ليالي مشتتة
Action- تلك القِصصِ التي لم تحمِل مُقدِّمة إطلاقًا لم تُختم سقط منها الوَداع فجأَة لم تحمِل حتّى عنوانًا واضحًا تلك القصص هي متاهاتنا الأبديّة. في عام 2004 ولدت خمسه أقمار تلمع في هذه السماء الواسعة ...فاقت جمال القمر الاكبر بحد ذاته .. اختارت هذه الاقمار...