الليله 20...

142 17 9
                                    

- ليس عندي كلمات مُحددة،
أو مشاعر واضحة، أو حتى طريقة ثابتة
، ما أعرفه بأن قلبي صادق للغاية، وينهار في كُل مرةٍ أُحاول المراوغة فيها.
‏فأنا أرفض أن تشكلني صنائع الأذى
لذا لا أقف عند القرب الزائف، وأصمّ
سمعي عن الكلمة المواربة، وأصبّ الحدّ ا
لأدنى من الانفعال، وأدفن داخلي شهيّة الرد،
وأغلق عوالمي في وجه تراشق السوء والنقاش الأبتر، وأثق أن النقيصة وإن
وقفت على أعتابي فلن تعنيني
بقدر ما تمسّ قلب صاحبها"

………………………………………………………………………

براق:دزيتله كل الكلام الي بكلبي مثل العاده....چان يشوف الرساله وابدا ما يرد ...الصراحه مچنت استغرب هاي هيه طبيعته ...انسان بارد ومحد يذوب بروده ...انسان بارد لدرجه اذا تغزلت بيه ومدحته 100 سطر ...حيعوف كل الغزل والمدح ويركز على اخطائي الاملائيه .... فـ جنت متحمله كلشي منه لان اعرف شنو طبيعته...يكفيني انو اطلع الي بكلبي بدون ما يعرفني...بدون ما اتردد ... بدون ما احس بتوتر وخجل...لذلك بنسبه اليه هلشي چان احسن شي ... ✨..بعد ما دزيتله كل المسجات ...سديت التلفون ورحت بعالم ثاني......

………………………………………………………………………

عـمر:كاعد واسولف ويه اصدقائي اصدقائي الي نادرا ما التقي بيهم بسبب انو اني انطوائي حيل وماحب اطلع هواي....بهل لحظات وصلني مسج من الانستا...ما اهتميت للموضوع ...ورجعت اسولف ويه الولد...واخذتني السوالف وياهم ربع ساعه...بس هماتين وصلني مسج ثاني...والغريب وصلني ثالث ورابع...ما انكر كتلني الفضول انو اعــرف منو ممكن يدزلي كل هل جرايد بهيچ وقت! ... فـ ترخصت من الولد ودخلت للانستا ...وطلعت الرسايل هاي كلها من ازهار ... ازهار المجهوله بحياتي....دخلت للمحادثه ولكيته كلام معـبر وواضح كاتبته من گلبها...بس هواي عدهها اخطاء املائيه...بس استغربت ....هاي البنيه صارلها اشهر متابعتني من هذا الحساب الي بيه 0 متابع واني الوحيد الي متابعتني واني الوحيد الي ترد عليه ...وتحاجيني ...ورسايلها مرات تأثر بيه...صح ولا مره حجيت وياها بس جان الفضول كاتلني من ناحيتها...منو هاي البنيه وشنو وليش اله اني ...وليش رسائلها وكأنوا اني انسان تعرفه صار سنين...ليش بكل سطر تكتبه اكو كميه مشاعر مو طبيعيه...كل المشاعر شفتها برسايلها الحب والغيره والهوس والتضحيه ....اني الي ماكو شي يهزني مرات اكو بعض الكلمات تهزني...ومنها ...شفتك امان وجيتك بكل حيل ... وهماتين هل جمله ما انساها...

لو كنت أملك أن أهديك عيني لوضعتها بين يديك .

عمر:هوسها وحبها الي...غريب...هذا الحب مشفته بس بالكتب الي اقراها.....لذلك چنت على يقين انو رغم كلشي ...فـ يبقه الحب بس بالروايات والمسلسلات اما بحياتنه الواقعيه فـ ماكو شي اسمه حب.... لذلك حذفت المحادثه بدون اي رد ...ونمت نومه عميقه....

……………………………………………………………………

الكاتبه اسيل:بعد هذا اليوم المتعب والمشؤوم ...الي يعتبر هو بدايه لحياة احد الابطال ونهايه لأحد......مر اسبوعين كاملات على هذاك اليوم 14 يوم من الحزن والخيبه والخذلان.....بس اليوم...اليوم احداث جديده...

ليالي مشتتةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن