𝐩𝐚𝐫𝐭 - 7 -

707 45 16
                                    

New part.🥝

Enjoy.💥

.
.
.
.
.

"هوسوك؟"همس يونغي بينما كان يحدق في هوية المتصل.

ابتلع يونغي وأجاب وهو يأمل ألا يحدث شيء سيء.

"إنا يونغي" أجاب يونغي بينما جاءت الموسيقى وعاصفة من الأصوات عبر الهاتف.

"ي-..يونغي!"

بدا صوت هوسوك مختلفًا ومع ضوضاء الخلفية ، جمع يونغي الاثنين معًا.

"يونغي هل أنت هناك؟!"

تنهد يونغي قليلاً لكنه لم يستطع ألا يبتسم من الإثارة في صوت هوسوك.

"نعم ، هوسوك ، أنا هنا. لكنني أعتقد أنك بحاجة إلى إنهاء المكالمة لأن-.."

"لا! من فضلك ، استمع فقط-.."

"لن أستمع عندما تكون ثمل ، هوسوك اتصل بي عندما تكون واعي."

كانت هناك لحظة صمت من هوسوك بينما تلاشت الموسيقى قليلاً وكان هناك صوت حفيف قبل أن يصبح أكثر هدوءًا.

"لا أستطيع ..."

"لا يمكنك ماذا؟ ان تتصل بي عندما تكون واعي؟" سأل يونغي بحاجبين مرفوعين وصوت مشوش.

"يونغي أنت جميل جدا."

توسعت عينا يونغي بينما استقر أحمر الخدود الناعم على خديه.

"يا إلهي" بدأ يونغي وهو يشعر بالاطراء والانزعاج لأن هوسوك كان عليه الاتصال به وهو ثمل وليس رصينًا فقط لو كان رزيناً بدلاً من ذلك.

"عليك إنهاء المكالمة والعودة إلى أصدقائك" قال يونغي بهدوء تقريبًا ، وهو يتصور ان هوسوك يقف في الممر والهاتف على أذنه ، مرتديًا سترته الجلدية الغبية.

"يونغي؟"

"نعم ، هوسوك؟"

"انت جميل جدا."

ضحك يونغي بهدوء وهز رأسه ، "هذا لطف منك الآن أنت بحاجة إلى قطع الاتصال ، حسنًا؟ أنت ثمل وأنا متعب".

كانت هناك لحظة أخرى من الصمت بينما تساءل يونغي عما إذا كان الألفا قد أسقط هاتفه أو ربما وضعه في جيبه دون إنهاء المكالمة ولكن عندما تحدث مرة أخرى ، بدا الأمر أقرب بكثير ، كما لو كان بجانبه.

𝒔𝒊𝒏𝒈 𝒎𝒚 𝒏𝒂𝒎𝒆 𝒍𝒊𝒌𝒆 𝑰'𝒎 𝒚𝒐𝒖𝒓'𝒔 || 𝐲𝐨𝐨𝐧𝐬𝐞𝐨𝐤 حيث تعيش القصص. اكتشف الآن