𝐩𝐚𝐫𝐭 - 19 -

850 32 15
                                    

Hii.

New part for u.🤍

قام هوسوك بضرب أصابعه على فخذه و وضع قدمه على الأرض ، وهو يشعر بالقلق وعدم الارتياح.

لقد مرت خمسة أيام بالضبط منذ أن رأى يونغي آخر مرة.

خمسة أيام منذ ان شم رائحته وشعر بيده الصغيرة في يده.

خمسة أيام منذ أن قبل شفتي يونغي.

شعر ان الخمسة أيام وكأنها خمس سنوات وكان هوسوك يشعر بالقلق لقد كان يفتقد يونغي الآن لدرجة أنه اصبح مؤلمًا ، كان الأمر مؤلمًا مثل الجحيم لم يكن لديه أي فكرة عن كيفية استمراره لفترة أطول عندما شعر بهذا الشعور كل ثانية بعيدًا عن يونغي.

كما لو كان سيفعل أي شيء لمجرد أن يمسك بيده مرة أخرى فقط للحظة فقط من أجل خفقات قلبة.

أي شئ.

سيفعل أي شيء.

"هل ستغسلها مرة أخرى؟"

خرج هوسوك من أفكاره وشاهد تايهيونغ جالسًا بجانبه على الأريكة.

"اجل؟"

"الغسالة" قال تاي ونظر إلى هوسوك في حيرة من أمره ، "أنت تغسل ملابسك مرة أخرى؟"

"أوم ، نعم" غمغم هوسوك وأومأ.

"منذ متى تزعجك سترة قذرة؟" سأل تاي وضحك وهو يمسك علبة السجائر من الطاولة.

"منذ أن بدأت رائحتك تزعجني" رد هوسوك بابتسامة.

سخر تايهيونغ و وضع سيجارة خلف أذنه لوقت لاحق ، "أوه حقاً؟ اللعنة عليك."

ضحك هوسوك وهز رأسه ، "مهما يكن."

"ليس الأمر كما لو أن رائحتك أفضل" تحدث تاي و نظر بعينيه على أي شيء آخر غير هوسوك.

"ماذا؟ لا تحب رائحة القهوة؟"

"أفعل لكن رائحتك مثل القهوة المحروقة" تمتم تاي ونظر إلى يديه.

ضحك هوسوك بابتسامة مرحة ، "هذا ليس ما تخبرني به الأوميغا الأخرى."

نفخ تايهيونغ وأدار رأسه لينظر إلى الأصغر ، "وفر لي تفاصيل الأوميغا التي تشم رقبتك ، شكرًا لك".

"اووه هيا!" ضحك هوسوك و بعثر شعر تاي الداكن ، "لقد شممت رقبتي مليون مرة! أنت تحب عطري!"

𝒔𝒊𝒏𝒈 𝒎𝒚 𝒏𝒂𝒎𝒆 𝒍𝒊𝒌𝒆 𝑰'𝒎 𝒚𝒐𝒖𝒓'𝒔 || 𝐲𝐨𝐨𝐧𝐬𝐞𝐨𝐤 حيث تعيش القصص. اكتشف الآن