𝐩𝐚𝐫𝐭 - 14 -

800 33 30
                                    

New part my loovvee.🫂

Enjoy.!!

"لم أقل إنك لست كذلك."

"لا؟ هل تعتقد أنني مثير؟ " سأل هوسوك بابتسامة جانبية وهو يميل ليحرك شفتيه على خد يونغي.

"نعم ، ولكن لا تدع الأمر يصل إلى رأسك" رد يونغي بصوت خافت وهمسًا بينما كان يغلق عينيه.

هوسوك همهم و وضع يديه على وركي يونغي ، "أنت مثير أيضًا. مثير للغاية."

ابتلع يونغي وترك يديه تستقر على خصر هوسوك فوق الهودي السوداء خاصته ولكن تحت سترته الجلدية.

"هل تعتقد ذلك؟"

"نعم" رد هوسوك بنبرة صغيرة حيث امتلأت رئتيه برائحة يونغي التي أصبحت أكثر حلاوة فجأة.

"كما تعلم ، كنت آمل أن تختار فيلمًا مخيفًا حتى أتمكن من الحصول على سبب لإمساك يدك."

ابتسم يونغي ودع شفتيه تنقر على خد هوسوك ، "خائب الأمل؟"

"امم ، جدا."

همهم يونغي وترك شفتيه تضغطان على خد هوسوك.

"كما تعلم ، دائما ما تتجمد يدي عندما أعود إلى المنزل من مشاهدة الأفلام في السينما."

"حقاً؟" ابتسم هوسوك وترك يديه ترفعان قليلاً نحو خصر يونغي ، "هذا لا يبدو جيدًا."

"لا ، أنا أعلم" تنهد يونغي وتراجع قليلاً حتى يتمكن من النظر إلى نظرة الألفا المنتظرة.

"أتمنى لو كان لديّ ألفا هنا يمكنه تدفئة يدي في طريق العودة إلى المنزل."

"أنا هنا" سارع هوسوك ليقول قبل أن يمسك بيد يونغي الصغيرة كما لو أن شخصًا آخر قد يفعل ذلك قبله ، "أريد أن أمسك بيدك."

احمر يونغي خجلاً وأومأ برأسه قبل أن تنتشر أصابعهم وتتشابك أيديهم وقفوا هناك للحظة ، ينظرون إلى بعضهم البعض بينما يشعرون بدفئ يدهم.

كان من المضحك كيف كانت أيديهم جيدة بشكل لا يصدق. كان الأمر كما لو كان من المفترض أن يمسك كل منهما الآخر.

تقريبًا كما لو كانوا يمسكون بأيديهم طوال حياتهم لأن الشعور بيد يونغي الصغيرة في يده شعر وكأنه عاد إلى المنزل بعد فترة طويلة جدًا.

آمنة ودافئة ومألوفة هذا ما شعر به عندما أمسك هوسوك يده جديدة ومثيرة ولكنها مألوفة أيضًا.

𝒔𝒊𝒏𝒈 𝒎𝒚 𝒏𝒂𝒎𝒆 𝒍𝒊𝒌𝒆 𝑰'𝒎 𝒚𝒐𝒖𝒓'𝒔 || 𝐲𝐨𝐨𝐧𝐬𝐞𝐨𝐤 حيث تعيش القصص. اكتشف الآن