𝐩𝐚𝐫𝐭 - 13 -

657 33 7
                                    

Welcome.

Enjoy

حدق يونغي في هوسوك في شيء قريب من الصدمة لما قاله للتو ، متسائلاً عما إذا كان قد سمع ذلك بشكل صحيح بالفعل لقد حدق في هوسوك الذي ملأ أكوابهم بالقهوة قبل أن يدير رأسه ليلتقي بنظرته المفاجئة بضحكة هادئة.

"أوه لا تبدو متفاجئًا جدًا" ضحك هوسوك وانحنى لينقر بشفتيه على خد يونغي ، "أنت تعرف ما أريد وأنا أعلم أنك تريد ذلك أيضًا"

ابتلع يونغي وأغلق عينيه لثانية ، وهو يبذل قصارى جهده لعدم تخيل كونه عارياً و يمارس ضد الطاولة مع هوسوك-...

"كان عليك المغادرة في غضون ساعة ، أليس كذلك؟ يجب أن تسرع وتشرب قهوتك عندما يكون لديك الوقت".

خرج يونغي من أفكاره بهز رأسه وهز كتفيه قبل أن يمسك قهوته ويبتلعها لأسفل على الرغم من أن الجو كان حارًا جدًا ، ولكن كل ما يمكن أن يجعله يفكر في أي شيء آخر كان جيدًا.

"آلة صنع القهوة هذه أفضل بكثير من خاصة تاي" قال هوسوك قبل ان يأخذ رشفة اخرى.

"تاي؟" همس يونغي ونظر إلى هوسوك ، "الصديق الذي ذهبت معه إلى الملهى الليلة الماضية؟"

"نعم" أومأ هوسوك برأسه ، "فإن صانع القهوة الخاص به هو الأسوأ. لا تسخن جيداً".

أومأ يونغي برأسه ببطئ.

"اذن تشرب القهوة في كثير من الأحيان في منزله؟"

لم يكن يونغي مستعدًا لملاحظة أي تلميح من التوتر في عيون هوسوك وتساءل على الفور عما إذا كان قد قال أي شيء خاطئ.

"لا ..." رد هوسوك بشيء قريب من الهمس وهز رأسه ، "أنا-.. آمم ..."

"عندما تحضر لمجالسة مينجون ، فور تواجدك هنا ، يمكنك شرب القدر الذي تريده من القهوة" قال يونغي وابتسم لهوسوك ، على أمل أن يختفي الإحراج.

"شكرًا" أومأ هوسوك وأعطى يونغي ابتسامة ، "سأتذكر ذلك."

"يمكنك أن تشعر وكأنك في المنزل عندما تكون هنا" ابتسم يونغي ووضع كوبه الفارغ على المنضدة.

ابتسم هوسوك وأومأ برأسه بلهفة ، "عظيم!"

"سأقوم فقط بخصم الطعام والقهوة من راتبك" ضحك يونغي وغمز لهوسوك الذي نقر على لسانه في إنزعاج مزيف.

كان هوسوك على وشك الإمساك بـ يونغي لكن تراجع الأوميغا خطوة إلى الوراء وهز رأسه.

𝒔𝒊𝒏𝒈 𝒎𝒚 𝒏𝒂𝒎𝒆 𝒍𝒊𝒌𝒆 𝑰'𝒎 𝒚𝒐𝒖𝒓'𝒔 || 𝐲𝐨𝐨𝐧𝐬𝐞𝐨𝐤 حيث تعيش القصص. اكتشف الآن