𝐩𝐚𝐫𝐭 - 2 -

991 55 3
                                    

New part

Enjoy.♡︎

.

.

.

.

.

كان يونغي على وشك مغادرة الردهة عندما شم في الهواء رائحة ملأت رئتيه.

منذ متى القهوة رائحتها مدهشة جداً؟

اتسعت عيني يونغي عندما أدرك أنه لم تكن رائحة القهوة جيدة جدًا ، ولكنها رائحة ألفا معين.

ابتسم يونغي وسار إلى المطبخ ليفتح نافذة.

__________________

قام هوسوك بلف شفتيه حول المصاصة و ارتشف من حليب الفراولة بينما ينظر إلى الطابق الثالث من النافذة.

شعر بالثقة والتوتر في نفس الوقت. واثق لأنه رعى الأطفال مليون مرة من قبل ، هو متوترًا لأنه حقًا .

لم يكن يريد أن يفسد ويفقد هذه الوظيفة. لقد احتاج إلى المال ولم يكن قادراً على تحمل عدم الذهاب بدون عمل بعد الآن.

ألقى هوسوك زجاجة الحليب الفارغة في سلة المهملات قبل أن يفتح الباب ويدخل داخل المبنى.

"مينجون!" نادى يونغي بعد أن رن جرس الباب ، "جليس الأطفال هنا!"

جاء مينجون يركض نحو غرفة المعيشة بابتسامة حماسية. ركض بجوار يونغي إلى الردهة حيث انتظر بفارغ الصبر يونغي ليفتح الباب.

"أبي! افتح!"

ضحك يونغي وفتح الباب ليقابل هوسوك المبتسم الذي كان يرتدي نفس الجاكيت الجلدي بالأمس

ولكن بدلاً من القميص كان يرتدي هودي أسود. كان شعره متدليًا خلف أذنيه حيث كانت اقراطه الفضية تتألق من الضوء في السقف.

"مرحبًا" ابتسم يونغي واتخذ خطوة إلى الجانب ، "مينجون، انظر من هنا-.."

نظر يونغي إلى الأسفل ولاحظ أن ابنه كان يختبئ خلفه بينما كان ينظر إلى هوسوك فقط بعينين خجولين وفضوليين.

هتف يونغي و حمل مينجون الذي وضع يده على الفور ضد رقبة يونغي.

"مرحبًا ، مينجون" قال هوسوك على الرغم من أن الصبي لم يكن ينظر إليه ، "أنا هوسوك جليس الأطفال الجديد."

يونغي ربت على ظهر مينجون وابتسم قليلاً لهوسوك ، "هل يجب أن نظهر لـ هوسوكي ملابسك
الفخمة؟ أو ربما اليغو الخاص بك؟ أراهن أنه لم
يرى قط مثل القلعة التي بنيناها بالأمس".

𝒔𝒊𝒏𝒈 𝒎𝒚 𝒏𝒂𝒎𝒆 𝒍𝒊𝒌𝒆 𝑰'𝒎 𝒚𝒐𝒖𝒓'𝒔 || 𝐲𝐨𝐨𝐧𝐬𝐞𝐨𝐤 حيث تعيش القصص. اكتشف الآن