𝐩𝐚𝐫𝐭 - 16 -

530 33 10
                                    

Hello my friend's.🤍

New part for you🫂


Enjoy.😉

.
.
.
.

"أنك تنام مع السيد كيم."

اتسعت عينا يونغي بسخرية ونظر إلى البيتا في عدم تصديق ، "مـ-ماذا؟!"

ضحك يونغي على هذه السخافة ، "ربما يجب أن أخبرهم أن سوكجين وأنا صديقان منذ سنوات كثيرة وهذا-.."

"ليس ذلك السيد كيم" ، توقفت المساعدة قبل فتح الأبواب مباشرة ، "إنهم يقصدون رئيسنا ، كيم نامجون."

حدق يونغي فيها في مفاجأة ، متسائلاً كيف يمكنهم التفكير في مثل هذا الشيء.

"يعتقدون أن هذا هو سبب حصولك على الوظيفة لكن لا تفكر بهم ، حسنًا؟ إنهم يشعرون بالغيرة فقط".

"و-ولكن هذا جنون!" قال يونغي أثناء متابعته للبيتا خارج الأبواب المؤدية إلى موقف السيارات.

"اسمع ، الشائعات خرجت وستتحول قريبًا إلى حقيقة ثابتة" قالت ، "لا يوجد شيء يمكنك القيام به حيال ذلك وأثناء فترة سيجدون شخصًا آخر يثرثرون حوله هكذا تسير الأمور هنا لا تدع الأمر يصل إليك".

ابتسم يونغي وهز رأسه ، "هذا جنون".

"أعلم ، لكنك ستعتاد على ذلك" أومأت بضحكة هادئة ، "سأراك غدًا وداعا ، سيد مين".

نظر يونغي إلى المبنى ، لم يكن وجود مثل هذه الإشاعة عن نفسه مضحكا على الإطلاق كان من الجنون كيف يمكن للناس أن يبتكروا أشياء لمجرد الترفيه عن أنفسهم.

_________

دخل يونغي الى شقته وشعر على الفور أن هناك شيئًا مختلفًا.

كان مينجون نائمًا.

مشى يونغي إلى غرفة المعيشة على أقدام هادئة ونظر إلى الأريكة حيث كان هوسوك يجلس مع مينجون النائم في حضنه نظر هوسوك إليه وابتسم له ابتسامة صغيرة توقف يونغي ونظر الى مشهد ابنه نائمًا وخده مضغوط على صدر هوسوك.

خفق قلب يونغي بينما أصبح جسده دافئًا من العشق. لقد كان المشهد الأكثر روعة وجعله عاطفيًا لدرجة أنه كان عليه التركيز على عدم ترك عينيه تدمعان.

هوسوك شاهده بينما جلس يونغي بجانبه وكيف أحضر يده لمداعبة خد مينجون ثم وضع يده على ظهر الصبي ، حيث كانت يده هوسوك.

𝒔𝒊𝒏𝒈 𝒎𝒚 𝒏𝒂𝒎𝒆 𝒍𝒊𝒌𝒆 𝑰'𝒎 𝒚𝒐𝒖𝒓'𝒔 || 𝐲𝐨𝐨𝐧𝐬𝐞𝐨𝐤 حيث تعيش القصص. اكتشف الآن