𝐩𝐚𝐫𝐭 - 6 -

630 40 1
                                    

New part 🍊

.

.

.

.
Enjoy.🤍

تناول يونغي قهوته ومشى إلى الطاولة حيث كان جين يبتسم له من المقعد الأقرب للنافذة.

"يونغي" قال جين ونهض حتى يتمكن من أن يعانق صديقه بحرارة ، "هل هذا جديد؟"

أومأ يونغي برأسه وخلع سترته قبل أن يدور ليُظهر قميصه الأبيض الجديد الأقدم الذي كان يحتوي على الدانتيل الأبيض حول الياقة.

"أليس هذا لطيفًا؟" ابتسم يونغي قبل أن يجلسوا مقابل بعضهم البعض ، "اشتريتها كهدية لنفسي."

"هذا جيد! وهو يناسبك تمامًا! "

درس جين الابتسامة على شفاه يونغي والتي كانت نوعًا جديدًا من الابتسامة لم يرها على أوميغا لفترة طويلة جدًا.

"رائحتك سعيدة" قال جين قبل أن يأخذ رشفة من القهوة ، "هذا يناسبك أيضًا."

ابتسم يونغي أكثر قبل أن يهز كتفيه ويترك يده تمر عبر شعره.

"حقاً؟ حسنًا ، باستثناء العمل الذي يتسبب في حطامي ببطئ ، أعتقد أنني أشعر بسعادة أكبر من المعتاد ".

أومأ جين برأسه وكان على وشك الرد عندما لاحظ كلاهما رائحة الليمون الخاصة بجيمين . أداروا رؤوسهم ورأوه مسرعاً نحوهم وحقيبته في يده والقهوة في يده الأخرى.

"أنا آسف جدا لتأخري!" قال جيمين وهو ينزل أغراضه حتى يتمكن من عناق أصدقائه.

"لا بد لي من إلقاء اللوم على أستاذي الذي أبقانا لفترة طويلة جدًا" تحدث جيمين بحسرة ، "ثم هناك هذا الثلج اللعين! أحتاج إلى الانتقال إلى مكان يكون فيه الصيف طوال العام حتى أتمكن من المشي دون الاضطرار إلى السباحة في الثلج".

"هذه تبدو وكأنها خطة مثالية" قال جين بابتسامة.

أخرج جيمين لسانه تجاه جين الذي ضحك عليه للتو.

"هذه خسارة ، جين" قال جيمين ولف ذراعيه حول ذراع يونغي ، "لأنني سآخذ يونغي معي."

ضحك يونغي وهز رأسه ، "إذا كان بإمكاني الانتقال من هذه المدينة كنت سأفعل ذلك بالفعل. أنا حقا أفتقد بوسان".

"اذن سنأخذ بوسان معنا. ومينجون ، بالطبع" أومأ جيمين برأسه قبل أن يعانق ذراع يونغي ثم تركه حتى يتمكن من تناول قهوته.

𝒔𝒊𝒏𝒈 𝒎𝒚 𝒏𝒂𝒎𝒆 𝒍𝒊𝒌𝒆 𝑰'𝒎 𝒚𝒐𝒖𝒓'𝒔 || 𝐲𝐨𝐨𝐧𝐬𝐞𝐨𝐤 حيث تعيش القصص. اكتشف الآن