𝐩𝐚𝐫𝐭 - 43 -

389 23 14
                                    

Enjoy..✨

"ماذا عنك؟" سأل هوسوك بينما نظر الى عيون يونغي التي تبدو ذهبية ، "هل تمكنت من الحصول على وظيفة جديدة؟"

"نعم. بدأ مديري القديم ، نامجون ، شركته الخاصة. أعمل كسكرتير."

"انا سعيد لأجلك."

ابتسم يونغي قليلاً وأومأ برأسه ، "شكرًا لك".

"أنا أب... أنا أيضًا لدي مينجون كل يوم الآن بدأنا مع كونه مع سونغ فقط في عطلات نهاية الأسبوع ولكن هذا لم ينجح حتى الآن لدي وصاية كاملة".

رفع هوسوك حاجبيه متفاجئًا وعقد ذراعيه ، "هل حدث شيء ما؟"

"مينجون لم يكن سعيدًا بذلك وكذلك لم يكن سونغ لكن هذا الترتيب الجديد يسير بشكل رائع. يرى مينجون سونغ بعد أيام قليلة من المدرسة ويتسكعان قليلاً من وقت لآخر ولكن هذا هو منزله.

هذا هو المكان الذي يعيش فيه وهذا هو المكان الذي توجد فيه غرفته وبصراحة أشعر بتحسن كبير حيال ذلك أيضًا كلنا نفعل."

هوسوك همهم وأومأ برأسه ، "يمكنني أن أفهم ذلك. أنا سعيد لأنك تمكنت من إجراء تغيير بهذا الأحمق".

ابتسم يونغي وضحك بهدوء ، "لقد تحليت بالكثير من الصبر ، يمكنني أن أخبرك بذلك. لكنه مع ذلك ، كان ناضجًا بشكل مدهش بشأن الأمر برمته. ربما لأنه شعر أيضًا أن الأمر لم ينجح. كانت في الواقع فكرته".

قام هوسوك بالهمهمة والنظرة في الثلاجة حيث لا تزال رسوماته هو و مينجون معلقة بمساعدة المغناطيس على شكل أزهار جميلة.

"اذن لم تعد بحاجة إلى جليس أطفال بعد الآن" قال هوسوك هامسًا.

هز يونغي رأسه وتبع نظرة هوسوك إلى اللوحات.

"لا ... وأنا أعلم أنني لن أجد شخصًا جيدًا مثلك. لذلك قررنا وضعه في روضة الأطفال بدلاً من ذلك".

𝒔𝒊𝒏𝒈 𝒎𝒚 𝒏𝒂𝒎𝒆 𝒍𝒊𝒌𝒆 𝑰'𝒎 𝒚𝒐𝒖𝒓'𝒔 || 𝐲𝐨𝐨𝐧𝐬𝐞𝐨𝐤 حيث تعيش القصص. اكتشف الآن