𝐩𝐚𝐫𝐭 - 26 -

477 20 0
                                    

Welcome

New part.

Enjoy..

امتلأت رئتا هوسوك برائحة يونغي الحلوة وجعلت من المستحيل ألا تبتسم.

"تعال هنا" همس هوسوك وأمسك ذقن يونغي بلطف ، "دع الألفا يقبلك لبعض الوقت."

فصل يونغي شفتيه ورحب بلسان هوسوك ليدخل فمه لقد تبادلوا القبلات الرطبة والدافئة حتى بدأت الرغبة في الاندماج في روائحهم السعيدة ولم يستطع هوسوك منع يديه من أن تتلامس مع بشرة يونغي الناعمة والدافئة.

"كما تعلم" بدأ هوسوك بابتسامة مرحة ضد شفاه يونغي ، "الآن بعد أن عرفت مدى القوة التي تعجبك ومدى جودتك في الجنس الفموي ، يجب أن نجرب قليلًا ونكتشف ما الذي يعجبك أكثر."

يونغي احمر خجلاً وخفض بصره بينما كان يلعب بهودي هوسوك.

"لا أمانع ..."

قام هوسوك بالهمهمة و وضع إصبعًا تحت ذقن يونغي لرفع رأسه بلطف ، ولقاء الخدين الوردي والعيون الخجولة.

"الأشياء التي أريد فعلها معك ..."

"أخبرني" همس يونغي بصوت مليء بالفضول والإثارة.

هوسوك كان يداعب خد يونغي الدافئ قبل أن يترك يده تتحرك أسفل ظهر الأوميغا ونزولاً إلى مؤخرته المثالية لاحظ يونغي كيف ومضت الشهوة في عيون هوسوك وأدرك أنه على الأرجح سوف يسمع شيئًا بذيئًا للغاية.

ابتسم هوسوك وترك شفتيه شبحًا على وجه يونغي ، "أريد أن أجعلك تقذف مرارًا وتكرارًا على قضيبي حتى تمتلئ بالسائل المنوي لدرجة أن بطنك تنتفخ."

ابتلع يونغي قبل أن يفترق شفتيه ويخرج زفيرًا مهتزًا.

"أريد أن أكلك في الخارج وأجعلك تأتي من لساني فقط."

ئن يونغي بهدوء وأغمض عينيه بينما بدأت الرغبة في التحريك بداخله ، مما جعل الهواء ساخنًا للتنفس.

مسرورًا برد فعل يونغي ، ترك هوسوك يده تضغط على مؤخرة يونغي ، ليكسب لنفسه أنينًا جميلًا.

"لكني أريد أيضًا أن ألعب معك ، وأخذ وقتي معك وأجعلك في حالة من الفوضى أريد أن أحرمك من هزات الجماع ، وأجعلك صبرك ينفذ وأريد أن أعاقبك-..."

"لا أكثر" قال يونغي و رفرفت عينيه بينما كان يدرك أنه كان يتحرك على ركبة هوسوك.

𝒔𝒊𝒏𝒈 𝒎𝒚 𝒏𝒂𝒎𝒆 𝒍𝒊𝒌𝒆 𝑰'𝒎 𝒚𝒐𝒖𝒓'𝒔 || 𝐲𝐨𝐨𝐧𝐬𝐞𝐨𝐤 حيث تعيش القصص. اكتشف الآن