𝐩𝐚𝐫𝐭 - 28 -

507 26 9
                                    

Hiii

New part....enjoy

"هل هناك شيء خاطئ ، هوسوك؟" همس يونغي بينما كان يضع شعر هوسوك خلف أذنه ثم يداعب خده.

"لا لماذا؟" همس هوسوك وهز رأسه.

"لماذا لا تريدني أن آتي إلى منزلك؟" سأل يونغي بهدوء قدر استطاعته ، على أمل أن يكون هوسوك صادقًا ولا يتراجع عن السؤال.

ابتلع هوسوك و ومضت نظرته بينما بدأ يونغي يداعب رقبته لتهدئته.

"إنه-... أنا لست كذلك-.."

هوسوك تنهد وخفض بصره بعد أن رأى النظرة الناعمة في عيني يونغي.

"حسنًا ، يمكنك القدوم يومًا ما-.. لكني بحاجة إلى بعض الوقت للاستعداد."

"إستعداد؟"

"مثل اممم... تنظيف وفرز الأشياء" رد هوسوك ورفع بصره ليلتقي بعيون يونغي التي بدت الآن مرتاحة وهادئة.

"لا أمانع إذا كانت شقتك فوضوية" تحدث يونغي بابتسامة متزايدة على شفتيه ، "لكن حسنًا ، كل ما يجعلك تشعر بالراحة أخبرني عندما تكون جاهزًا وسأحب زيارتك".

أومأ هوسوك برأسه ببطئ قبل أن يميل ليدفن وجهه على رقبة يونغي ابتسم يونغي وداعب شعر هوسوك ، و وجد يونغي أن هوسوك لطيف في الطريقة التي بحث بها عن الراحة بينما كان يبدو أيضًا مثل الفتى السيء.

كان هناك الكثير حول هوسوك ، الكثير من الأوميغا لن تعرفه أبدًا في حذائه الأسود الكبير وجميع الملابس السوداء والوشم والأذرع العضلية ، بدا هوسوك كشخص لا تريد العبث به بالتأكيد وستكون حذراً للغاية بشأن عدم إزعاجه لكن جيمين كان يعرف أيضًا أشياء لا يمكن معرفتها بمجرد النظر إلى هوسوك.

كم ان قلبه رقيق.

وكم هو سهل للغاية أن تحبه.

"الأوميغا الصغير" همس هوسوك بينما كان يقبل طريقه إلى شفتي يونغي ، "رائحتك جيدة اليوم"

ابتسم يونغي ودع هوسوك يلتقط شفتيه بقبلة ناعمة.

"حقاً؟ على الرغم من أنني أشعر بالفزع. تفوح مني رائحة العرق" تذمر يونغي قبل أن يرفع يده لمسح جبهته.

هوسوك ضحك وقبّل شفاه يونغي الممتلئة مرة أخرى ، "اشعر بالحرارة عند اللمس أنت لا تمرض ، أليس كذلك؟ إذا كنت يجب أن تدعني آتي إلى هنا على أي حال حتى لو لم تذهب للعمل ، وعد؟ يجب أن آتي إلى هنا وأعتني بك و بمينجون".

𝒔𝒊𝒏𝒈 𝒎𝒚 𝒏𝒂𝒎𝒆 𝒍𝒊𝒌𝒆 𝑰'𝒎 𝒚𝒐𝒖𝒓'𝒔 || 𝐲𝐨𝐨𝐧𝐬𝐞𝐨𝐤 حيث تعيش القصص. اكتشف الآن