𝐩𝐚𝐫𝐭 - 18 -

585 30 10
                                    

بارتت جديدد✨

استمتعو بالقراءة.🤍

أعطاه يونغي ابتسامة سريعة وأومأ برأسه ، "ليس عليك أن تشرح."

"أنا-..."

"ربما ينبغي أن أغسل الأطباق و-..."

"الأمر ليس كذلك" تحدث هوسوك على عجل وهز رأسه بينما كان يونغي جالسًا.

"من فضلك ، اسمع ، إنه مجرد صديق و-.."

"إنه جيد تمامًا" قال يونغي بضحكة هادئة بدت غريبة ، "يمكن أن يكون ما تريده ، هذا ليس من شأني و-.."

هوسوك قام بتكويب خدي يونغي ، وقربه أكثر وقبّل شفتيه.

شهق يونغي مندهشًا وحدق في هوسوك بعيون واسعة وقلبه متسارع بينما كان الألفا يضغط بشفتيه على خاصة يونغي.

لكن كل شيء سار بسرعة كبيرة لدرجة أنه عندما تراجع هوسوك ونظر في عينيه ، تساءل يونغي لثانية عما إذا كان قد حدث بالفعل لكن إيقاع قلبه الذي يرفرف ، ويداه المرتعشتان والشعور على شفتيه ، كلها تشير إلى أن هوسوك قد قبله بالفعل.

أبقى هوسوك يديه الدافئتين على خديه وشفتيه. لدرجة أنهم تنفسوا نفس الهواء ، وفكروا في نفس الأفكار وشعروا بنفس المشاعر.

هوسوك ابتلع واستمر في النظر في عيني يونغي رأى الدهشة وتنفس برائحة السعادة الحلوة لدقيقة ولولا ذلك ، لكان هوسوك يكره نفسه حتى نهاية العالم.

لأن تقبيل يونغي بهذه الطريقة كان غبيًا وكان ألفا غبيًا لم يستطع التحكم في مشاعره بشكل صحيح وتصرف بسرعة و-..

"مرة أخرى" همس يونغي بصوت خافت تقريبًا ، "ارجوك قبلني مرة أخرى."

هوسوك ابتلع وشعر كيف بدأت يديه ترتجفان حيث كانتا تداعبان خدي يونغي لأنه اراد ان يكون ألفا جيد ليونغي ، و أن يفكر جيدًا فيه.

لكن الكلمات التي قالها الأوميغا كانت أفضل الكلمات التي سمعها على الإطلاق وأعطته دفعة هائلة من الثقة.

"بكل سرور" همس هوسوك بهدوء قبل أن يترك شفتيه بلطف على شفتيه.

لاحظ كيف وضع يونغي يديه على خصره ورأى كيف أغمض عينيه ، مستعد ومتوقع.

مليء بالثقة والرغبة المتزايدة ، ضغط هوسوك بشفتيه على شفتي يونغي الممتلئتين وشعر كيف ضغط يونغي بشفتيه على خاصته.

𝒔𝒊𝒏𝒈 𝒎𝒚 𝒏𝒂𝒎𝒆 𝒍𝒊𝒌𝒆 𝑰'𝒎 𝒚𝒐𝒖𝒓'𝒔 || 𝐲𝐨𝐨𝐧𝐬𝐞𝐨𝐤 حيث تعيش القصص. اكتشف الآن