𝐩𝐚𝐫𝐭 - 32 -

526 24 11
                                    

Hiii

New part.. Enjoy

يونغي احمر خجلاً بينما قام هوسوك بلف ذراعه حوله حيث جلسوا على أريكة يونغي ، يشاهدون إحدى الأعمال الدرامية المفضلة لـيونغي.

تنهد هوسوك ودفن أنفه في خصلات يونغي الشقراء بينما كان يداعب ذراعه.

"اللعنة ... لا تزال رائحتك حُلوة."

يونغي همهم ونظر إلى هوسوك بابتسامة قبل أن يتحرك ببطئ ويصعد إلى حضن هوسوك.

"كيف هي رائحتي؟" سأل يونغي واتكئ ليحرك خده ضد هوسوك.

ابتسم هوسوك و وضع يديه على وركي يونغي العريضين ، "مثلي".

نقر يونغي على لسانه قبل أن يضحك بهدوء ، "بما أن رائحتك رائعة ، فأنا أعتبرها مجاملة."

"كما تريد" همس هوسوك وغمز ليونغي قبل أن يلتقط شفتيه.

تأوه يونغي بهدوء في قبلات هوسوك المتلهفة وشعر كيف تحول جسده إلى الدفئ والنعومة ، يذوب تمامًا في يدي الألفا الكبيرة التي كانت قبل ثانية واحدة على وركه ولكن الآن يشعر بها تحت قميصه الوردي.

شهق يونغي وأمال رأسه ليكشف عن رقبته حيث بدأ هوسوك على الفور يلعق العلامة المظلمة على رقبته ، وهي علامات أعجب بها يونغي لمدة ثلاثة أيام حتى الآن.

"أنت جميل جدًا" تمتم هوسوك بشفاه رطبة وناعمة ، "جميل جدًا مع علامتي."

🔴قد لا ترتاحي للمحتوى🔴

"ا-الفا ، ارجوك" همس يونغي بينما كان يحرك وركيه قليلاً ، "أوميغا يريد المزيد."

"أكثر؟" همس هوسوك وهو يقبل طريقه إلى شفاه يونغي المثالية ، "المزيد من ماذا؟ هممم؟"

ابتلع يونغي قبل أن يزفر على شفتي هوسوك ، "المزيد من العلامات ، المزيد ... من قضيبك"

ابتسم هوسوك وترك إبهامه يمران على حلمات يونغي المنتصبة ، ليكسب لنفسه أنينًا مرتجف.

"المزيد من قضيبي ، همم؟" هوسوك تحدث بصوت أجش وبطيء في أذن يونغي ، "هل هذا هو الشيء الوحيد الذي تفكر فيه؟ تريد أن يُدفن قضيب الألفا بعمق في مؤخرتك".

"آاه ا-ألفا لا-.."

هوسوك أمسك بأرداف يونغي بشدة لدرجة أن يونغي أطلق أنين من المتعة الممزوجة بالألم.

𝒔𝒊𝒏𝒈 𝒎𝒚 𝒏𝒂𝒎𝒆 𝒍𝒊𝒌𝒆 𝑰'𝒎 𝒚𝒐𝒖𝒓'𝒔 || 𝐲𝐨𝐨𝐧𝐬𝐞𝐨𝐤 حيث تعيش القصص. اكتشف الآن