𝐩𝐚𝐫𝐭 - 11 -

564 34 13
                                    

New part

Enjoy

.
.
.

ركضوا خلال الليل البارد والثلوج الخفيفة. كان
يونغي يرتدي ملابس شديدة البرودة لفصل الشتاء ولكن الأدرينالين جعله غير مدرك لمدى برودة الجو.

وصل هوسوك إلى الباب أولاً وأبقاه مفتوح لـ يونغي الذي سارع بالداخل قبل أن يبدأ كلاهما في صعود الدرج بدون كلمة وبدون تفكير ، فتح يونغي بابه ، وأمسك بذراع هوسوك وسحبه معه وعلى الرغم من أن رأسه كان مليئًا بملايين الأفكار وعلى الرغم من

أنه لم يستطع التركيز على واحدة منها ، إلا أنه لا يزال يعرف أنه يريد أن يأتي هوسوك إلى داخل الشقة. شعر أنه من المبكر جدًا أن يغادر الألفا على الرغم من أن الليل كان يفسح المجال للصباح.

هوسوك خلع حذاءه وشاهد يونغي يعلق معطفه وعندما استدار يونغي والتقت أعينهما ، شعر كلاهما بضياع الكلمات.

ما كان من السهل جدًا في النادي ، التحدث واللمس والضحك والهروب ، أصبح الآن بعيدًا جدًا كما لو كان قد مر عام منذ أن حمل هوسوك يونغي بعيدًا كاد الأمر يبدو وكأنه كان حلمًا وأنهم الآن يستيقظون ، ويدركون ببطئ ما فعلوه.

وعندما بدأ يونغي يشم رائحة القلق ، ابتلع هوسوك بتوتر ، متسائلاً عما إذا كان الأوميغا غير رأيه.

رمش يونغي بضع دموع وأبعد بصره عن الأصغر.

"مهلا ..." همس هوسوك واقترب أكثر حتى وقف أقرب ما يمكن من يونغي ، "كل شيء سيكون على ما يرام ، أعدك."

ابتسم يونغي وأومأ برأسه ببطئ بينما نظر إلى الألفا الذي أعطاه ابتسامة ناعمة ومطمئنة قبل أن تأتي يده لتداعب خده هوسوك نظر في عيني يونغي الدامعتين.

"أنا سعيد" همس يونغي بصوت متعب ، "لكنني أيضًا خائف ..."

أومأ هوسوك برأسه وكوب خدي يونغي الباردتين بكلتا يديه.

"مهما فعلت ، لا تستأجر جليس أطفال أخر ، حسنًا؟ يمكنني مساعدتك ، ليلاً ونهاراً ، عطلات نهاية الأسبوع ومتى ما شئت ، حسنا؟ فقط من فضلك لا تفعل--.."

ابتسم يونغي وأومأ برأسه بينما كان يشعر بالراحة قليلاً مع العلم أن هوسوك كان حريصًا جدًا على مساعدته.

𝒔𝒊𝒏𝒈 𝒎𝒚 𝒏𝒂𝒎𝒆 𝒍𝒊𝒌𝒆 𝑰'𝒎 𝒚𝒐𝒖𝒓'𝒔 || 𝐲𝐨𝐨𝐧𝐬𝐞𝐨𝐤 حيث تعيش القصص. اكتشف الآن