New part for you.
Enjoy my lov.✨
"جئت إلى هنا عندما كنت في السادسة عشر من عمري" رد هوسوك و ذكريات تلعب أمام عينيه ، "أنا هربت من المنزل."
"هربت من المنزل؟" سأل يونغي واتكئ على الأريكة ، "لماذا؟ هل كانوا يزعجوك؟"
تنهد هوسوك وهز رأسه ، "والداي كانا بخير. لقد كنت ابنا سيئا لقد بذلوا قصارى جهدهم معي لكنني ... كنت قلق وشعرت بأنني محاصر في المنزل كان والداي ... لا يتحكمان بي ولكنهم ... مفرطين في الحماية و ... الطراز القديم نوعاً ما من الصعب أن أشرح لكني كنت أرغب بشدة في المغادرة وهكذا فعلت"
هزّ يونغي وأومأ برأسه ببطئ بينما كان يتخيل هوسوك الشاب يحزم حقائبه
"ألا نفترض أننا عالقون في السادسة عشر؟" همس يونغي ونظر إلى هوسوك ، "أعتقد أنه أمر طبيعي في هذا العمر ، تكون كبيرًا بما يكفي لتشعر أنك تريد تجربة أجنحتك الخاصة ، لكننا أيضًا صغار بما يكفي لأن تكون أجنحتنا أضعف من أن تأخذنا إلى أي مكان"
نظر هوسوك إلى يونغي بصمت قبل أن تستقر ابتسامة على وجهه تنهد ومد يده ليحركها على ذراع يونغي.
"هل تخبرني أنني ارتكبت خطأ في المجيء إلى سيؤول؟"
"لا" أجاب يونغي بابتسامة ، "بألتاكيد لا"
ضحك هوسوك ولف ذراعه حول يونغي ليقترب منه بضحكة مفاجئة ، وجد يونغي نفسه مضغوطًا على جانب هوسوك وذراع الألفا ملفوفة حول ظهره لقد شعر بالسترة الجلدية على خده وذراعه ومن هذا امتلأت رئتيه بالكثير من رائحة الألفا اللذيذة التي كادت تجعل رأسه يدور
ابتسم هوسوك سعيدًا عندما أغلق يونغي عينيه عانقه ضد سترته ، و ذئبه الداخلي هتف بفخر لأن الأوميغا تستمتع برائحته وقربه
"متعب للغاية" غمغم يونغي بعيون مغلقة بينما كان يحاول الاقتراب اكثر بالرغم من أنهما كانا أقرب ما يمكن في هذا الوضع.
قام هوسوك بالهمهمة ومال رأسه لأسفل للسماح بأنفه ان يدفن في خصلات يونغي ، ويتنفس حلاوة رائحته.
"اذن عليك أن تنام سأبقى حتى تبدأ تحلم".
ابتسم يونغي بتعب وترك يده تستقر على صدر هوسوك فوق السترة الدافئة كان هناك الكثير يريد أن يقوله ، كثيرًا ما أراد التحدث عنه ولكن كلما اقتربت الكلمات ، أصبح أكثر إرهاقًا وسرعان ما شعر أنه من المستحيل محاربة النوم.
أنت تقرأ
𝒔𝒊𝒏𝒈 𝒎𝒚 𝒏𝒂𝒎𝒆 𝒍𝒊𝒌𝒆 𝑰'𝒎 𝒚𝒐𝒖𝒓'𝒔 || 𝐲𝐨𝐨𝐧𝐬𝐞𝐨𝐤
Romanceأكتملت - يَحتاجُ يونغي الى جَليسة أطفال جديدة لابنهُ لكنهُ يكره كُل مرشح يقابلهُ كان هذا حتى ظَهر جونغ هوسوك بإعتباره أخر شَخص تتم مُقابَلته يبدو الألفا مثل الفتى السيء لكنهُ سَرعان ما تبين أنه لطيف لم يمضي وقت طويل حتى بدأ هوسوك في البقاء لفترة أط...