HELLO.🤍
ENJOY MY LOV.🥝
هوسوك ذهب ليجالس مينجون لليلتين متتاليتين حيث كان يونغي متوترًا لدرجة أنه لم تتح لهما فرصة التحدث قبل أن يغادر يونغي ، وعندما عاد من العمل
كان مرهقًا لدرجة أن هوسوك لم يرغب في أخذ وقت الأوميغا وعلى الرغم من أن يونغي أراد أن يبقى هوسوك ويتحدث للحظة ، إلا أنه كان يعلم أن
الألفا كان على حق-.. كان في حاجة ماسة للنوم. لذلك على الرغم من أنه أراد أن يقف الألفا أمامه وينظر إليه بعيونه الجميلة ، كان على يونغي أن يتركه يغادر.
لكن كان من الصعب القيام بذلك.
ليلة الأربعاء ، عاد يونغي إلى المنزل ، و كان هوسوك يقوم بتمارين الضغط في غرفة المعيشة توقف وأسقط حقيبته على الأرض ، أو ، حسنًا ، سقطت الحقيبة عندما فقد يونغي نفسه على مرأى من هوسوك وهو يلهث على الأرض في بنطاله الجينز الضيق الأسود ، وحزامه المرصع وقميصه الأسود.
دفع هوسوك نفسه على ذراعيه المستقيمة للمرة الأخيرة قبل أن يقفز برشاقة على قدميه ونظر إلى يونغي بابتسامة ، ويمسح جبهته بظهر يده.
"لقد عدت إلى المنزل مبكراً اليوم" تحدث هوسوك بينما كان يسير إلى يونغي الذي اتبع كل خطواته مثل الصقر.
"أخذت الموافقة لأرحل" همس يونغي من بين أنفاسه ، كما لو كان هو الشخص الذي كان يمارس الرياضة.
لم يكن لدى يونغي أي فكرة عن السبب ولكن عندما توقف هوسوك أمامه مباشرة برائحته الممزوجة برائحة العرق الخافتة والإندورفين ، شعر يونغي بضيق شديد في التنفس.
ابتسم هوسوك وأعاد شعره الأسود خلف أذنه ، "اختيار جيد."
ابتلع يونغي وأومأ برأسه ببطئ قبل أن يجرؤ على ترك عينيه تتساقطان فوق ذراعي هوسوك العضليتين والأوردة البارزة في ساعديه.
"هل تريد تدليك؟"
رفع يونغي عينيه إلى نظرة هوسوك المنتظرة ووجد نفسه يهز رأسه بفارغ الصبر ، مما تسبب في اتساع ابتسامة هوسوك.
"دعنا نجلس على الأريكة ، لا بد أن ساقيك متعبة" قال هوسوك.
أومأ يونغي برأسه وجلس بجانب هوسوك على الأريكة الصغيرة بينما كان يبذل قصارى جهده حتى لا يوضح أنه كان يتنفس برائحة الألفا بشراهة.
"هل أنت خائف مني؟" ضحك هوسوك ، "لا يمكنني تدليكك و انت تجلس هناك."
أنت تقرأ
𝒔𝒊𝒏𝒈 𝒎𝒚 𝒏𝒂𝒎𝒆 𝒍𝒊𝒌𝒆 𝑰'𝒎 𝒚𝒐𝒖𝒓'𝒔 || 𝐲𝐨𝐨𝐧𝐬𝐞𝐨𝐤
Romanceأكتملت - يَحتاجُ يونغي الى جَليسة أطفال جديدة لابنهُ لكنهُ يكره كُل مرشح يقابلهُ كان هذا حتى ظَهر جونغ هوسوك بإعتباره أخر شَخص تتم مُقابَلته يبدو الألفا مثل الفتى السيء لكنهُ سَرعان ما تبين أنه لطيف لم يمضي وقت طويل حتى بدأ هوسوك في البقاء لفترة أط...