"يجب ألا نهتم بأن الشرير قد يكون لديه سبب أو قصة محزنة دفعته للتصرف بشكل مؤذي، المفترض بأن ننتبه أن كل من لديهم أسباب وقصص حزينة مماثلة لم يأذوا أحد بناءً على هذا المبرر، هذا هو الأصل."
عذراً للأخطاء أن وجدت 💜💜💜💜
.............................
عندما قام جونغان بفتح عينيه هذه المرة كان الشاب الغريب بالقرب منه ، نائماً بسلام على المقعد الذي بجانب سريره ..
كانت ملامحه مريحه للنظر إليها وهناك شيء من الارهاق كان واضحاً على وجهه ، رموشه السوداء كانت واضحة وهي مستقرة على عظم وجنتيه العلوي ، غرة شعره الاسود غطت جبهته بالكامل والجزء العلوي من حاجبيه أضفى لمسه من الصبيانية والشباب لشكله بينما شفتيه ....
كانت ...... ، لا يعرف جونغان كيف يصفها لكن شكلها كان ملفتاً للنظر ، كانت تملك شكلاً غريباً يدعوك لاكتشاف غرابتها ..
لم يكن يعرف من هذا الشاب ولما هو برفقته ، لكنه كان مرتاحاً أن هناك شخصاً تواجد بالقرب منه بمثل هذا الوقت الذي يعاني منه من صعوبة بتذكر بعض الأشياء والقلق وعدم فهم كل شيء حوله ..
كان سعيداً أن هناك شخص رافقه عند تواجد الكثير من الأطباء والممرضات حوله ، شخص بالقرب منه عندما أستيقظ لمرتين ، شخص تحدث معه حتى لو لم يكن يسمع ، شخص انتظره ..
نظرت عيني جونغان بحرارة للشاب الوسيم ، بنظرات مليئة بمختلف المشاعر والأفكار.
وكف يده الذي كان معانقاً لكف يد الشاب تحرك وقام بمعانقه كف يد الشاب بقوة لطيفة دفعت الشخص الآخر ليستيقظ..
لم يفوت جونغان أي حركة قام بها الشاب الغريب ، من فتح عينيه لتكشف عن قزحية عين سوداء مشرقة بلمعان متواجدة داخل أعين واسعة اضفت لوسامة الشاب نوعاً من اللطافة لمظهره ، شاهد تلك الأعين تكشف عن بعض الاستغراب لمكانه والإدراك بعد تذكره ..
وشاهد تلك الأعين تنظر إليه أخيراً بنظرات رقيقة وسعيدة ..
( جونغان هيونغ ، هل تشعر بأي شيء ؟ . هل استدعي لك الطبيب ، إضغط على كف يدي مره أن كنت تريد الأول ومرتين للثاني )
أراد جونغان أن يخبره أنه لا يريد أياً منهم ، لكنه كان عاجزاً عن الكلام بسبب شعوره بالعطش الشديد ، ويبدو أن الشاب فهم هذا .
أنت تقرأ
محاصر في الحبكة
Fantasíaدو كيونغسو ، الرجل الذي كان يبلغ الخامسة والثلاثين من العمر عندما فقد حياته جراء انفجار سيارة كان يقودها أثناء تنفيذ عمله . ليرتبط بعدها بالنظام 4 نظام قائم على القيام بمجموعة مهمات لكل عالم يعيش فيه كيونغسو وعليه اكمال المهام بشكل كامل من أجل ال...