آسر الرئيس الشاب 1:6

390 38 48
                                    











"أريدك أن تتذكرني، إذا تذكرتني أنت، فلن يهمني إن نسيني الجميع"










عذراً للأخطاء أن وجدت 💜💜💜








.......................................














( أنا أثق بك وبما ستخبرني إياه )

أبتسم كيونغسو لجونغان ليفتح بعدها فمه وما خرج منه كان آخر ما يتوقع جونغان سماعه .

( جونغان الرقم الذي اتصل بهاتف غو يي سانغ لم يكن إلا رقم أرملة أخيك ، كيم نارا )

لم يقم جونغان بأي حركة تدل على المشاعر التي تعرض لها من كلام كيونغسو.

هو فقط صمت ولم يتحدث ، لكن كيونغسو كان يستطيع رؤية مؤشر عواطفه .

كانت عاطفة الألم والغضب واضحة ، متألم أنه شخصاً اعتبره عائلة له فعل هذا والغضب من فعلها لهذا .

لم يقم كيونغسو بالتحدث بعدها هو فقط أمسك بكف يد فبين كفي يديه وضغط عليه بقوة ، كان يريد جعل جونغان يدرك أنه هنا معه ..

وجونغان فقط رد على باردته بالضغط أيضاً على كف يد كيونغسو..

( جونغان أنا لستُ متأكد أن هناك شيء بينهما له علاقة بحادثك ، لهذا لنبحث بشكل أفضل ربما هناك شيء آخر)

لم يرد جونغان عليه ، هو فقط اومئ برأسه . يريد حقاً أن يصدق كلام كيونغسو لكن في عقله كانت هناك ذكرى ظهرت لإحداث من ماضيه داخل رأسه.

ذكرى من حديث دار بينه وبين شقيقه الأكبر عندما كانا يجلسان بمفردهما في غرفة الموسيقى التي كانت كمخبئ لهم منذ الصغر من مختلف العواطف والأمور التي تزعجهم .




فلاش باك



( هيونغ لما لا تزال مستيقظاً حتى هذه الساعة ؟ )

التفت شقيق جونغان له ورغم كون الغرفة لا تحتوي إلا على إضاءة خافته أتت لها من الأضواء الموجودة خارج الفلا إلا أن جونغان كان يستطيع تمييز شقيقه في أي مكان .

( هل راودك كابوس آخر؟! )

( نعم ، هل تمانع أن جلست بقربك ؟! )

عندما اعتادت عيني جونغان على نور الغرفة الخافت استطاع أن يرى ايماءة شقيقه بالموافقة وهو يتحرك قليلاً مفسحً بعض المجال ليجلس جونغان

محاصر في الحبكة حيث تعيش القصص. اكتشف الآن