" أحبّك حتى يفنى وقت قلبي "
عذراً للأخطاء أن وجدت 💜💜💜.
🌟 احد الأغاني الي توصف جونغان خلال الرواية كلها 🌝🌝😇 ...
...............................
عندما فتح كيونغسو عيناه كان يدرك جيداً هدفه الشخصي في هذا العالم ، بمساعدة فور استطاع أن يتذكر غايته للبحث عن جونغان في هذا العالم ...
هو متأكد أنه هنا أيضاً ، استطاع مقابلته في عالمه الثاني وبالتأكيد سيعثر عليه هنا ..
( فور أفعل كما فعلت من قبل ، بمجرد أن أعثر على جونغان سجل جميع ذكرياتنا معاً بشكل خفي عن المسؤول عنك )
/ أمرك مضيف ، بالمناسبة مضيف يجب أن تستعد بسرعة سيبدأ فصل التدريب الميداني بعد أربعين دقيقة /
( أريد منك قائمة بمعلومات شاملة عن جميع الشخصيات اللذين كانوا من حريم بطل الرواية .. مع مستويات قوتهم ونوع جنسهم الثانوي )
/ جاري البحث عن المعلومات...... بدأ تنزيل المعلومات....... جاري إرسالهم إلى المضيف ....... تمت العملية بنجاح .... /
في يدي كيونغسو وقع ملف لديه جميع المعلومات التي طلبها كيونغسو وبدأ بقراءتها بشكل سريع كي لا يتأخر على دروس المدرب كيف ، فمن ذكريات صاحب الجسد للمدرب كيم سمعة قاسية كأستاذ وكان لديه طموح قوي وهذا ما تسبب في موت بطل الرواية وصاحب الجسد عندما تجاهل نداء طلب المساعدة من مجموعتهم للقضاء على ملكة الحشرات التي يطلق عليها الزيغ مما أدى لوفاتهم مع بطل العالم وتسبب في دماره ...
كان هذا أول فصل للمدرب كيف لصاحب الجسد لهذا لا يمتلك كيونغسو أي ذاكرة عن شكل المدرب كيم ...
لهذا لتجنب أي مشاكل نهض من سرير المالك الأصلي للجسد وكان أول ما وقعت عينيه عليه هو المرآة الطويلة لينظر لهيئة جسده الجديد. ..
بدأ حقاً يتسأل بشأن طبيعة هذه الأجسام التي يسكنها ، لما امتلكوا جميع المالكين السابقين الأجساد والمالك الحالي سمات شكلية قريبة على مظهره الاصلي !! ..
من أمامه كان يمتلك شكل عينيه وشكل شفتيه المميز الذي ميزه عن اغلب الأفراد حوله وريما كان الوحيد من يملك شكل الشفة القلبية وكان أيضاً يشاركه بشكل عينيه الواسع لكن عكس ما كان لون عينيه الأسود كان الأعين أمامه لها لون بني فاتح لدرجة اقترابه من اللون الأصفر المائل إلى البرتقالي ...
أنت تقرأ
محاصر في الحبكة
Fantasiaدو كيونغسو ، الرجل الذي كان يبلغ الخامسة والثلاثين من العمر عندما فقد حياته جراء انفجار سيارة كان يقودها أثناء تنفيذ عمله . ليرتبط بعدها بالنظام 4 نظام قائم على القيام بمجموعة مهمات لكل عالم يعيش فيه كيونغسو وعليه اكمال المهام بشكل كامل من أجل ال...