بِــسْــــــمِ الــلَّــهِ الــرحــمٰــن الـرَّحِــيــم____________< غـلاف الـروايـة >___________
_____________ < الـمـقـدمـة > ____________
إيطاليا التِي تَبزغ جمالها الخلاب وروْنقها الفريد، وبينما يذوب جمالها السَّاحر بِألْوانها الزاهية، تلك البلد المشهورة بفنها وثقافتها العريقة، غُمرت بلون الدماء القرمزية ودُنِّست بها.
عاصمتها روما -القلب النابض لهذا البلد العريق- أخذت تحولًا مريعًا حينما تحني جريمةً بشعةً في أرجائها وشهدت انعكاساتٌ مروعَةٌ لأبشع الجرائم. يتلاطم صدى الجريمة في أزقتها الضيقة التي بها أسرار الدماء الحمراء التي سالت بها.
في هذه البيئة المرقمة بالألم والانتقام، يظهر جانبٌ مظلمٌ من تاريخ البلد، ثلاثة فتيان يحملون آلامًا كبيرةً ووعودًا بالانتقام. يرتكبون جرائمٌ مروعةً دَسَّت الرعب داخلِ أضلاعهم ببراعةٍ وذكاء في كل خطوةٍ، مشعلةً نيران الانتقام والغضب بين ظلمات الليل لتنير...'الحقيقة الكاملة'...
بين جذور الخيانة وأوهام الحب، تنغمس شرطية في عاطفة ممنوعة مع رجل يحمل ماضيًا غامضًا يسعى للانتقام بدمٍ باردٍ، ولكن سرعان ما تُفتح لها أبواب الحقيقة المريرة وتسقط الأقنعة لتنجرف في دوامة من الغموض والخيانة، فتُقدم على فعلٍ لم تقترفه من قبل وهو القتل...
في عالم مليء بالجرائم، تتجسد شخصية فتاة ذات القلب الصافي والعقل النير...لا ترى سوى الجمال، في عمق عتمة عالم الجرائم..الأكاذيب..والخيانات -التي تنمو حولها- هل ستعلم الهوية الحقيقية لخطيبها قبل نهاية المطاف، أم ستسقط في فخ كذبة تتزايد رويدًا رويدًا…
___________________
ملاحظة: إنّ التواريخ المُدرجة في الرواية ليست مجرّد أرقام، بل هي مفاتيح لفهم السياق التاريخي. لذا، أدعو القراء إلى الاهتمام بالتواريخ أثناء القراءة، فهي بمثابة بوصلة تُرشدكم لفهم الرواية بشكلٍ أفضل.
تحذير: هذه الرواية رحلة إلى أعماق الظلام البشري. ستواجه مشاهد عنيفة، قرارات مأساوية، وصف صريح لجرائم قتل شنيعة، ومشاهد انتحار قد تؤثر نفسيًا، قد تهزك وتترك بصمة عميقة في ذاكرتك. إذا كنت تبحث عن ملاذ آمن، فربما هذا العالم ليس لك.
• تُعدّ هذه الرواية من نسج الخيال، ولا تمتّ للواقع بصلة. أمّا العلاقات المُحرّمة التي قد تُصوّرها، مثل الحب والكراهية والحقد، فلا أُشجّع عليها إطلاقًا.
• لا تدع أحداث الرواية أو شخصياتها تُؤثّر سلبًا على قراراتك وسلوكياتك في الحياة الواقعية، ولا تدع الانغماس في عالم الروايات يبعدك عن واجباتك الدينية والاجتماعية.
.
.
.تخيل نفسك تسير في ممر مظلم، لا تعرف ما الذي يختبئ خلف الزوايا. هذه الرواية هي تلك الرحلة، التي ستثير فيك مشاعر الخوف والقلق والفضول. هل تجرؤ على مواجهتها؟
تستعد للدخول في عالمٍ يجمع بين الرعب المفزع وجريمةٍ تبعث القشعريرة. هل أنت مستعد لمواجهة أسرار مظلمة قد تكشف عن أوجه مخيفة من النفس البشرية؟
.
.
.إذا كانت الرواية موجودة في مكتبتك لفترة طويلة من الوقت -كأغلب القراء- قم بحذف الرواية من المكتبة ثم قم بوضعها مجددًا، حتى يصل لك التحديث الأخير، وليس فقط التعديل الذي أُجرى وقت تنزيلك لها.
.
.
.دعـم وتـصـويـت مـن فـضـلـك
فـِي أَمـَانِ الـلـَّهِ وَحـِفـْظـِهِ
أنت تقرأ
النسر الأسود
Mystery / Thrillerإيطاليا التِي تَبزغ جمالها الخلاب وروْنقها الفريد، وبينما يذوب جمالها السَّاحر بِألْوانها الزاهية، تلك البلد المشهورة بفنها وثقافتها العريقة، غُمرت بلون الدماء القرمزية ودُنِّست بها. عاصمتها روما -القلب النابض لهذا البلد العريق- أخذت تحولًا مريعًا ح...