وسعت عيناي بِخوف، هل هو من العائلة الحاكمة؟، بدأت أنفاسي بِالإضطراب وصدري يعلو بِهلع شيءٌ فشيء، أقدامي لم تعد تحملني من الخوف....
هل سوف يتم إعدامي الآن؟.
فجأة تذكرت تِلكَ القُماشةَ التي أُغطي بها خلقتي، هو لا يعرف شكلي إذن إِن هربت الآن لن يتم إعدامي؟، هذا ما فكرت به وهذا مافعلته حيث أمسكتُ بأطرَاف ثوبي لأرفعها مُستعدة للفرار.
هرولة مُسرعة خارج القاعة حيث أوقعت قطعة القماش التي كانت تستر ملامحي تحت أنظار الجميع ولم أهتم وأكملتُ الجري كأن حياتي مُعتمدة عليه..
مع أنني لم أفعل شيء لكنني وضعت إحتمالات كثيرة لِتُّهم التي سوف ينسبها لي بحكم رؤيته لي أسفَل المَائدة...
Pov JUNGKOOK
كُنت أسير بالقاعة بِرزانة أبحث عن الجنرَال وبينما أجوب بِنظري في الأنحاء رأيت شيء ما يتحرك أسفل المائدة إقتربت بِخفة لأرفع ذلك الغطاء الأحمر بهدوء
حيث رأيت إحدى الجواري وهذا واضح من ثيابها كانت تُحاول شق ثوبها، راقبتُها بِصمت حيث غطت نصف وجهها الذي رأيته بالفعل لتحاول الوقوف بعدها..
كادت تصدم رَأسهَا لذا وضعتُ يدي أحميها، عادت للجلوس بالأرض لثوانٍ ثمَ رفعت رأسها بِهُدوء وكأنها تُحاول التأكد من شَيء حالما رأتني وقفت أمامي بِغباء لا تُبدي أي فعل، سألتها عن سبب وجودها أسفل المنضدة
ولكنها بقيت على حالها ممَ دفعني لتأمل سُكونها، قطعة القماش التي كانت تضعها سمحت لِي بِرؤية عينيها فقط، وهذا سيء، شيءٌ جدًا...
لا أعرف لمَ لكنني وددت السبحة في عينيها، لونًا عسليًا طغى عليها، وأهدابًا كثيفة غطت عليها، كانت تضع الكُحل في محجرها ممَ زاد من حدة عينيها والجاذبية
لم أدرك نفسِي إلا وهي تفر هَاربة من أمامي، تبعتها بِعيناي حتى خروجها من القاعة، إقتربت بِخفة مِن تلك القُماشة التي سقطت منها، حملتها بين يداي لتقترب مُرشدة الجواري مني تعتذر عن ما بدر من تلك الشابة...
لا بأس، لم تَفعل شيء يُذكَر هذا ما نطقت بِه ولم ألبث طويلاً حتى إبتعدت مُعاودًا البحث عن الجنرال.
.
.
.أضحت تلك الفَاتنة تجوب أنحاء القصر بِجزع تبحث عن مخرجًا ما، وبينمَا تعدو، سُحب جسدها مِن عَضُدها بقوة لتقف أمام الجاني والذي لم سوى مُرشدة الجواري لِتردف بغضب عارم هَل تُدركِين ما الذي فعلته؟، هل أنتِ رَعنَاء؟، هذه التصرفات لن تُفيدكِ هُنا، هذا قصر ملكي، وليس كالمزبلة التي جئتِ منها، هيا أمامي...
أنت تقرأ
فَـاق جَـمـالـكِ الحُـدود
Historyczneفَاقَ جَمالكَ الحُدودَ، فَصارَ يَفوقُ جَمالَ الزَهرِ، وَ يَفوقُ عُمقَ البَحرِ، وَ يَفوقُ كُلَّ الحُدودَ حتىٰ لَو كَانَ قَمرًا بَدرًا فَبِحسنك فُقته، وَ بعمقكَ تَفوقتَ عَلَى خَافقِي العَاشِق. 𝐉𝐔𝐍𝐆𝐊𝐎𝐎𝐊 𝐉𝐈𝐍𝐒𝐎𝐔𝐋