PART IX

56 13 1
                                    

الفصل 9
لقاء غريب

ـــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــ
حتى تعيش بسلام معهم، يجب قتل ضميرك عند الوقوف أمامهم..
ـــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــ


تسير تلك الفتاة في رواق المستشفى بخطوات كبيرة تحاول قدر الإمكان جعلها أسرع.. و التوتر يملأ تقاسيم وجهها الشاحب جدا.. البادي عليه التعب و الإرهاق وأيضا بعض الخوف من شيء حدث..

فبعدما أتت و تأكدت من أن المريضة الشابة التي تعرضت لتمزق الطيحال بخير ولم تأتها مضاعفات أو ماشابه..
تلقت طلبا أنهم يحتاجونها لتقوم بعملية سريعة لأحد الشباب والذي تعرض لفشل في الكبد وقد وجدوا متبرع بالفعل، وهو من عائلته.. كما أنهم قاموا بكل التحليلات اللازمة وكل ماينقص هو العملية الجراحية لإزالة الكبد المتضرر و إستبداله بالآخر السليم..
لذا توجهت بسرعة نحو غرفة العمليات حتى تتجهز وتبدأ عملها..

وما إن أنهت الجراحة بنجاح وخرجت حتى أتتها أحد الممرضات تُفاجؤها بخبر أنها ستخسر أحد مرضاها والذي هو جوزيف آرمور ، ذاك الرجل صاحب الخمس والأربعون عاما، المصاب بقصور القلب ...

وصلت أخيرا للغرفة لتجده مغمض العينين ولايتحرك بينما الطبيب كيفين يحاول إنعاش قلبه بالصعقات الكهربائية.. لكن بلا جدوى للأسف ..

نظر لها كيفين و أومأ سلبا برأسه ونظراته تحمل بعض الشفقة فهو أكثر العالمين بشدة تعلقها بالمرضى..

- فَشل قلبه، تعلمين لم يكن يضخ الدم كما يجب ولم نجد متبرع له.. لاتلومي نفسك. ساعة موته 10:32 أكملي الإجراءات فهو مريضك..

قالها لها متصنع الجدية في نبرته فهذا وقت العمل وليس هناك وقت للشفقة...
خرج مباشرة لتنهمر دموعها فنظرت لها الممرضة المسجِلة التي كانت هي الأخرى دموعها تنهمر، كان رجلا جيدا..

مسحت إيلين دموعها ونظرت للممرضة قائلة ببعض الجدية والهدوء

- ساعة الموت 10:32 ، سبب الموت تدفق الدم إلى الخلف في الصمام مما سبب توقف قلبه..

أومأت لها تستعيد نفسها هي الأخرى وتدون ماقالته إيلين التي إقتربت من الرجل تغمض عينيه جيدا وتغطي جسده كاملا بملاءة بيضاء نابسة بخفة: فلترقد روحك بسلام سيد جوزيف..

خرجت تسير ببطئ تفكر كيف سيخبرون إبنه الذي لم تره منذ أول يوم لوالده هنا وهذا غريب! لم يزر والده لأشهر!

ذهبت لتكمل باقي أعمالها.. عمليات وفحوصات للمرضى، وإطمأنت على أوليسيا...

.

.

.


الساعة الآن الثانية ظهرا

Revenge for lost memories   حيث تعيش القصص. اكتشف الآن