اللهم انت ربي لا اله الا انت خلقتني و انا عبدك و انا علي عهدك و وعدك ماستطعت ابوء لك بنعمتك علي و ابوء لك بذنبي فاغفر لي فإنه لا يغفر الذنوب الا انت .....💜
صل علي سيدنا و نبينا محمد عليه افضل الصلاه و السلام .....💜
متنسوش الفوت ي قمراتي
الكاتبه :"Rahma hanafy"
جماعه الروايه مفيش حاجه اتغيرت فيها عايزه اوضح للي زعل علي ملاك متزعلوش هتفرحوا في الاخر بارتين و هتعرفوا ليه ...
🦋🦋🦋🦋🦋🦋
اصبح الحزن هو المخيم علي الجميع بعد ان تُوفيت ملاكهم او روحهم التي كانت سبب ان بهم روح كانوا يعيشون من اجل رؤيتها و لو دقيقه و لكنهم عند رؤيهم لها .....كانت قد ماتت لم يسمعوا صوتها حتي و لو بالكاد لثواني قليله او تراها والدتها و عائلتها الذي صبروا لسنوات و ما حال جميله التي ربتها اربعه عشر عاما و ذهبت كل هذه السنوات هبائا ...
-كان يحملون اخواتها في التابوت جسده و كان الصريخ فقط من يعم المكان و البكاء و النحيب هو ما يعبر عنهم فقط ...
-عند وصولهم امام مقبرها لم يستطع مهاب ان يخفي بكائه علي فلذه قلبه و لكن كان متماسك قليلا ف قام بحملها و اتجه بها داخل القبر المحفور من اجلها قام بوضعها فيه و اخذوا يرمون عليهم التراب و الدموع تجري علي وجوههم...
اصبح الحزن هو المخيم هو و البكاء الحاد بعد دفنها الذي هو القهره العظيمه لهم لا نقول الا ما يرضي الله انا لله و انا اليه راجعون ...
هكذا انها الشيخ حديثه بعدما كان يقرأ القران في آخر العزاء الذي كان يعجب بالكثير من المشاهير و اصحاب الشركات الذي انهاه الشيخ بهذه الايه ..:
قال تعالى: (وَاتَّخَذُوا مِنْ دُونِهِ آلِهَةً لا يَخْلُقُونَ شَيْئاً وَهُمْ يُخْلَقُونَ وَلا يَمْلِكُونَ لِأَنْفُسِهِمْ ضَرّاً وَلا نَفْعاً وَلا يَمْلِكُونَ مَوْتاً وَلا حَيَاةً وَلا نُشُوراً) سورة الفرقان
"""يا ربي لو كان الموت خيرا لي ف امتني و لو كانت الحياة خيرا لي ف احييني ""
⚡🦋⚡🦋⚡🦋⚡🦋
يمرّ الوقت وتتعلم كيف تقابل كافة الأمور وتتقبلها بانفعال أقل، بزعل أقل، بغضب أقل، وأقل اكتراث، الأمور اللي لو أنها حدثت في وقت ما سابق كنت راح تقلب الدنيا رأسًا على عقب، الآن تشاهدها بلامبالاة وتشيح بوجهك عنها للأبد.
⚡🦋⚡🦋⚡🦋⚡🦋
....... 1: عفارم عليك ي بطل كده خدمتني بصحيح بس ازاي دخل الراجل بتاعك كده عادي و دخل السرنجه في المحلول مكنتش خايف .........2: يا باشا هما الناس دول اصلا كان في مخهم تفكير ان حد داخل و لا لا دول كلهم ميتين زي ما هي ماتت ...
.......1: ضحكتني والله علي راي المثل كذبوا الكذبه و صدقوها اذاي دكاتره بالمستوي ده او اخوها معرفوش يشخصوا صح .....
أنت تقرأ
ملاك الغول
Mystery / Thrillerهي بريئه لا تعرف شئ عن هذا العالم و هو بشري علي هيئه شيطان ليس الا فماذا سيحدث لها اذا كانت تحت سيطرته المركز الخامس براءه يوم 2يناير2023