part 15🥺

1K 34 26
                                    

اللهم انت ربي لا اله الا انت خلقتني و انا عبدك و انا علي عهدك و وعدك ماستطعت ابوء لك بنعمتك علي و ابوء لك بذنبي فاغفر لي فإنه لا يغفر الذنوب الا انت .....💜

صل علي سيدنا و نبينا محمد عليه افضل الصلاه و السلام .....💜

متنسوش الفوت ي قمراتي

الكاتبه :"Rahma hanafy"
🦋🦋🦋🦋🦋🦋
بعد انتهاء ادم من حديثه مع جاسر قام بالخروج الي الغرفه التي تقتن بها ملاك حتي يخبر عائلتها بالذهاب سريعا الي مستشفي السيوفي و هم يتجهزون للقيام بهذه العمليه ...

-عند سماع عاصم لحديث ادم قام التوجه سريعا الي المنزل و كان معه اباه و اولاد اخاه و ترك ريان و والده حتي يقومون باجراءات المشفي ...

-وصل عاصم للمنزل و قام بالتوجه الي غرفته و قام بضب جميع تحاليل ملاك و ملابسه و ملابس زوجته فهي تنتظر مع ملاك في المشفي ...

-قام والد عاصم باخبار احفاده بالانتظار هنا حتي يهتمون بالاعمال الخاصه بالعائله و قرر اخذ مالك فقط لانه لديه عمل في القاهره و واجب عليه الذهاب ...

-قام الممرضين بوضع ملاك علي الترولي و كان معهم ادم مشرف علي حالته حتي وضعها في سياره الاسعاف🚑 و وضع الاكسجين علي انفها فتنفسها ضعيف و سوف تاخذ حوالي 6 ساعات للوصول للقاهره و ذلك مسافه طويله علي حالتها ...

-كان الحزن واضح علي وجهه جميله و كان معها ارسلان ذات الثمانيه اعوام التي لم يصمت عن البكاء منذ ان راي ملاك في هذه الحاله ف هي اخته الذي لم تفارقه طوال هذه السنوات و كانت صديقه له ...
⚡🦋⚡🦋⚡🦋⚡🦋
الجو حر كدا ليه =ايه القرف ده❌

قولوا
اللهم اجرنا من نار جهنم ✅
اللهم أعتق رقابنا من النار✅
⚡🦋⚡🦋⚡🦋⚡🦋
كانتت تجلس كولين في مكتبها الجديد في مستشفي السيوفي و كانت تتوالي عليها الحالات رغم سنها الصغير و انها لم تكمل اسبوع واحد في المستشفي و لكن رغم ذلك احبها كل من رائها سواء اطفال او امهات ...

-اثناء ما كانت تفحص كولين احدي الحالات وجد شاب وسيم يضع طفل علي يديه و يظهر علي وجهه التعب الشديد ...

-قامت كولين باخذ الطفل منه سريعا حتي تتفحصه فقد كان طفل في الخامس من عمره و لكنها عند امساكه شهقت سريعا و قالت ..

-كولين بغضب : اذا سايبين الطفل في الحاله دي دا ممكن كان مات فيها انزل بسرعه جيب العلاج ده من الممرضه عشان نلحقه ...

-اخذ الشاب منه الروشته سريعا و قام بالتوجه سريعا الي حجره الادويه بالمستشفي بعد ان قام بسأل السكرتريه الخاصه ب كولين عن مكان الحجره الخاصه بالادويه و ذهب اليها سريعا ....

-قامت كولين بفحص الطفل جيدا حتي تعرف هل يوجد لديه شيء آخر غير نزله البرد الشديده و التي اظهر سببها ملابس الطفل المبلله و ايضا بروده جسده هذا يعني بان الاهمال يظهر علي ملابسه اين والدته من كل هذا حتي لم تاتي مع والده ...

ملاك الغولحيث تعيش القصص. اكتشف الآن