𝕋𝕙𝕣𝕖𝕖

1.4K 73 56
                                    

.
.

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

.
.

ظَن بتلك الليلة التي كانت قبل أسبوع هي أخر محاولة لإنقاذ روحه الباهتة من الغرق و لكن ها هو الآن يَسيرُ في شوارع ميأمي بعد أن تأكد بأن الرب لن يَسمح لخطته بالنجاح.

لا يمُكننا أن نشك في وجود الجحيم لأننا نعيشُ به.

بينما كان يُحدق في من حوله كان يبحثُ عن شخص واحد فقط والذي كان بأحدى الايام سبب أستمراره بالعيش، ظن بأنه سيتخطى هذا الشخص ولكن وجد حاله يَودُ رؤيته لذا بأتت عينيه البُنيتين تُحدق بالسائرين بأحثةً عن سيباستيان الشخص الذي لم يَهتم به ولم يرهُق حاله ب الاعتذار إليه.

شاهدَ أعلان توظيف لأحدى المقاهي الموجودة في هذا الشارع ليقرر الدخول إليه.

مقهى إفنتي

مطلوب نادل
الدوام من السابعة صباحًا إلى العاشرة مساءً
يقرر هذا الوقت على حسب رغبتك للفترة الصباحية أم المسائية
الراتب: 3000 دولار

فتح باب المقهى ودخل بهدوء يُحدق بأنحاء المقهى، كان كبير للغاية بدا أنه مشهور بهذه المدينة والغريب بهذا أنه وويونق لم يكن يعلم عنه و لكن لا يهتم.

"مرحبًا بك، من الغريب أن ياتي عملاء بالصباح الباكر وتحديدًا طلاب" تحدث فتى بدا منظره أنه بالعشرينات من عمره لذا حدق وويونق نحوه، لماذا هذا الرجل يبتسم ويتحدث كثيراً!

"انا أتيت للتوظيف بعد روية الاعلان خارجاً" أردف وويونق بهدوء

"آوه وأخيرًا سيساعدني شخص غير الموخرة الكسولة الذي يستريحُ في الغرفة، نعم ما أسمك؟" أردف ويليام ليدرك إنه تحدث كثيرًا مما أخاف الفتى الذي يقف أمامه يُنظرُ له بغرابة.

"جونق وويونق" أردف وويونق بينما ينحني كتحية للفتى الأكبر.

"أوه أنت لست من هنا وويونق" بدا حديث يميل للسؤال ليجيب وويونق عليه إنه كوري الجنسية ولكن يعيش هنا.

𝑴𝒚 𝒔𝒂𝒗𝒊𝒐𝒓 ᵂᵒᵒˢᵃⁿحيث تعيش القصص. اكتشف الآن