𝕋𝕨𝕖𝕝𝕧𝕖

1K 51 52
                                    

.
تجاهلوا الأغلاط+البارت تحت التعديل
.
.

تجاهلوا الأغلاط+البارت تحت التعديل

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

.
.


في هذا المكان الذي تكون الأنفاس تضيق بها الحناجر و أرواح متعبة وأجساد مُنهكة مُحاطين بالأجهزة و الممرضين من حولهم و لا يُسمع بأي غرفة في هذا المستشفى إلا صوت الأجهزة أو صوت الطاقم الطبي.

"أيها الطبيب!" صراخ احدى الممرضين المُشرفين على الاعتناء بهذا المريض والذي لم يصدر منه أي نتيجة منذ تسعة أشهر.

"مالذي حصل لما نبضات قلبه تنخفض!" سأل الممرض بينما كان يُحدق بمقياس نبضات القلب والذي يتضح بأن نبضات المريض منخفض وهذا شيء ليس جيد.

"هذا غريب!" أردف الطبيب محتارًا من حالة المريض فهو لم يصدر أي شيء منذ تلك الشهور والآن يودُ الذهاب تاركًا الحياة خلفه.

"هيا أعطني جهاز صدمات القلب الكهربائي يجب أن نعمل لهُ ألانعاش القلبي الرئوي" أردف الطبيب أمرًا الممرض الذي أسرع لتنفيذ مهمته.

بالجهة الأخرى يقف سونقهوا بالخارج يُحدق بالباب بخوف و عينيه لم تتوقف عن ذرف الدموع، بعد كل هذا الانتظار لا يجب أن يخسره الآن.

"من فضلك آلهي لتُنقذه" أردف سونقهوا بضعف وهو يسيرُ ذهابًا و أيابًا منتظرًا الضوء الأحمر يختفي و يعلمه بأن صديقه على ما يرام و سيعودُ إليه.

"ساناه~ هيا قف ولا تتخلى عني، أنا هُنا بأنتظارك سأبقئ بجانبك هيا" أردف بخفوت ليجلس بيأس على مقعده و يمرر يديه على وجهه بأرهاق و يتنهد بثقل بعدها.

مضت ساعة ونصف للمريض بداخل تلك الغرفة يُصارع الموت الذي يطلبه للقدوم إليه و لكن رفض طلبه صافعًا أياه بالكلمة واحدة صدرت من ثغره والتي فاجئت من في تلك الغرفة.

"وويونقي~"

همسة ضعيفة صدرت من هذه المريض الذي أنتظمت نبضاته بتدريج ليصبح بحالة مُستقرة ولكن لم يُفق من غيبوبته وهذا ما أثار أستغراب الطاقم الطبي من فعلة المريض.

𝑴𝒚 𝒔𝒂𝒗𝒊𝒐𝒓 ᵂᵒᵒˢᵃⁿحيث تعيش القصص. اكتشف الآن