ℕ𝕚𝕟𝕖

1.1K 53 61
                                    

.
.

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

.
.

يَسيرُ بخطوات بطيئة لا يعلم أين تأخُذه قَدميه فقط هكذا كان يَتبُعها فقط، أستمر في السير بشكلً أعمى يُفكر بماهي نهاية هذه الخطوات هل ي تُرى ستكون مثل تلك الليلة وتتوقف خطواته أمام ذلك المبنى أم ستكون وجهةً أخرئ؟

توقفت خطواته عندما أستمع لصوت نداء شخص ليسدير للخلف ولكن لم يرئ أي شخص!

"أبحث عني وويونقي~" تعرف وويونق على هذا الصوت على الفور ليردف بعدها مُرتبكً: "ساني!"

فجاة أغمُضت عينيه و عندما فُتح جُفنيه وجد نفسه في شقة الأكبر ولكن هذه المرة كان بغرفة النوم الخاص به و كان هُناك شخص فوق سان و أداة حادة بيديه مُشيراً بها نحو الأكبر! هل هذه سكينة؟

لم يستطيع التحرك أو التحدث أو أصدار أي صوت فقط كان يُشاهد بكل خوف و بقلب صاخب مُرتجفًا من نتيجة هذه الحدث، كان ظهر الرجل أمامه و لكن لما يَشعرُ بأنه قد رأئ هذا الجسد.

بدا الرجل ينحني أكثر على الأكبر الذي كان يتؤسله بتلك العيون الذي عرفها وويونق من قبل حَدقتين تحملُ الخيبة و التفاجئ.

"أنت ترتكبُ خطأ...لا تفعل هذا..أنت أفضل من هذا" تلعثم سان بخوف من جنون هذا الشخص.

"هذا ليس الشخص الذي أعرفُه..من فضلك توقف" صرخ سان بحدقتين مليئة بالدموع بدا مُتالمًا، حدق وويونق بخوف و حَدقتيه كانت تلمُع بالخوف و اليأس هو لا يستطيع التحرك هذا الرجل بدا يُحرك السكين بأتجاه الأكبر ليغمض وويونق عينيه بخوف ليستمع لتردد صدئ صرخات في أنحاء الشقة.

"وويونقي أبحث عن.."

أرتجف جسد الأصغر ليتحرك بجنون و يرفع جُفنيه للأعلى ونظر حوله ليعلم بأنهُ كان كابوس مزعج فقط، كانت أغطية السرير مُبعثر و العرق يَحتَلُ جسده و لم يتوقف عن الأرتجاف ألتفت نحو الساعة التي على الحائط ليرئ بأنها الثانية فجراً.

نهض عن السرير و خرج من الغرفة متجهاً نحو المطبخ ليرئ بطريقه غرفة الأكبر ليرتجفَ جسده لا يعلم ماهذا الشعور ولكن لم يعجبُه أبدًا، أخذ كأس الماء و أرتشف بعضً منه ليسمع صوت فتح الباب من سيأتي بهذا الوقت!

𝑴𝒚 𝒔𝒂𝒗𝒊𝒐𝒓 ᵂᵒᵒˢᵃⁿحيث تعيش القصص. اكتشف الآن