طنين ...
طنين كاد يفجر أذني للحظات ، لحسن الحظ كان رد فعلي سريعا عندما أغلقت عيني بسبب ذلك الضوء المفاجئ ، أنا لم أدْر ما حصل بل لم أملك الوقت حتى لاستيعاب الأمر .
" جين كارنيغي .. "
' هاه ؟ ' أحد نادى بإسمي ، صوته بدى أثيريا و محيطيا بشكل غريب ، فتحت عيني ببطئ رغم الضوء الذي واصل دفع جفوني للأسفل ، لقد أردت معرفة مصدر الصوت .
" واه ! "
قفزت للوراء في رعب ، لم يستطع دماغي معالجة كمية التغيير الذي حصل للمحيط من حولي ، ناهيك عن المجسم الذي يقف أمامي ، لقد بدى ... سماويا .
" جين كارنيغي ، لقد قمتَ بالإختيار ..."
" هاه ؟ "
أنا لم أستوعب ما قاله و كأن أذني مغلقة ، لقد كنت مشغولا أكثر في التحديق فيه ، في هذا الشكل الذي لم أر مثله في حياتي ، و لا حتى في الأفلام ... إن استطعت وصفه بكلمتين فستكونان ملك عظيم ، بدرع بلاتيني مزخرف بعناية و زوجان من الأجنحة البيضاء الضخمة ، وجه لا أرى فيه عيبا و شعر أبيض كريستالي ، هذا الشيئ ينتمي إلى إمبراطورية خيالية .
" لقد اخترتَ مغادرة هذا العالم ، بفعلك لهذا أنت ستحاسب على كل قرار ستتخذه من الآن "
" ما - ما الذي تعنيه ؟ "
بطريقة ما استطعت استعادة وتيرة تنفسي و استيعاب كلماته الأخيرة ، كنت قد رفعت نفسي من الأرض بصعوبة محاولا الوقوف أمامه قبل أن أسأله ... لم أستقبل إجابة ، غير ذلك هو بقي يحدق بعينيه الذهبيتين فيَ بوجه فارغ للحظات كما لو أنه يرى ما بداخلي .
" ه- هل أنت ريان ؟ "
" أنا لست ريان ، إن كنت تريد لقاء ريان فرحلتك طويلة ، رجاءا إبدأ من هنا "
" مهلا ! "
في مشهد غريب تلاشى ذلك الكيان مثل السراب أمام عيني ، بعد أن اختفى بالكامل تشكلت دوامة بيضاء غريبة بحجم رجل بالغ ، لقد بدت مثل بوابة انتقالية خيالية ، ذلك قبل أن تتشكل 4 دوامات أخرى ، 2 على كل جانب من الدوامة الرئيسية ، كانت جميعها متطابقة .
*فووم فووم*
" هل علي أن أختار واحدة منها ؟ "
لقد كانت 5 دوامات متطابقة لم أستطع النظر من خلالها ، هل هناك مغزى من الإختيار ؟ ماذا لو لم أختر من الأساس ؟
عدت للخلف بضع خطوات ، كان صوت الدوامات عاليا و وهجها قويا لدرجة أني لم أعد أشعر بالعالم من حولي ، نظرت يمينا و شمالا في لحظة استيعاب لكل ما حدث حتى الآن ، ذلك عندما لاحظت التغير الهائل في المحيط في الأفق ، بكل بساطة ... مدينة سينداسكي قد اختفت من الوجود .
أنت تقرأ
القارات المخفية | Occult Lands
Adventure" لقد رأيت الشيطان.. تحت شمس المغيب " - إنريو - °°°°°°°°°°°•••••••••°°°°°°°°°° ستحاسب على كل شيئ.. توقف الزمن لبرهة، و أعاد المكان تجميع شتات نفسه، البعض قد انتظر هذه اللحظة منذ عق...