تيارات خلف الستار

33 4 4
                                    

حقبة إينيا، العام الرابع عشر من تقويم تيتيوس، الخامس من أغسطس، سجل تيتيوس ظهوره على أرض سيسيفس من جديد بعد إختفاء مجهول السبب دام عدة أحقاب، في أرض الأوراق على ضفاف العاصمة هارمونت، لمدة لم تتجاوز الدقيقة قبل أن يختفي دون أثر.

من أجل استيعاب ندرة حدث مثل هذا، على الفرد أن يكون ذا علم عمن يكون تيتيوس في الحقيقة، و أيضا عن التاريخ العريق لهذه الأرض، بداية من مفهوم الأحقاب و النظام التأريخي المعتمد.

تقويم تيتيوس، أو التقويم القمري، و المعروف أكثر بتقويم الأرض الغربية، و كما تم الذكر سابقا فأرض سيسيفس هي قارة عملاقة إنقسمت لنصفين، النصف الشرقي المسمى أرض تانتالوس و التي جمعت الأعراق الثلاث، الأورام، العمالقة و الأثيريون، و أيضا النصف الغربي المسمى أرض تيتيوس التي جمعت الأعراق الأربع الأخرى. هذا التقويم يعتمد تماما على هيأة الأقمار و حركتها، و ليس تناوب الليل و النهار حيث يكون كالآتي

سنة واحدة من تقويم تيتيوس تعادل سبع سنوات أرضية، أي أن السنة الواحدة تساوي 2555 يوما. تنتهي الحقبة رسميا بعد مرور 15 سنة كاملة من تقويم تيتيوس أي 105 سنوات أرضية، بأخذ ذلك في الحسبان نضيف أن حقبة إينيا هي الحقبة العاشرة منذ بداية التأريخ.

بدأ التأريخ منذ حكم غريفيث دير ناخت، المعروف أكثر بإسم تيتيوس، الجانب الغربي من قارة سيسيفس، كان بشريا طاغيا، و ملكا فوق جميع الأعراق الأربع، نظرا لقوته التي لم يكن لها مثيل سوى نظيره تانتالوس، المصنفين الأوحدين داخل الرقعة الأولى.

إختفى تيتيوس في حقبة ميدين، الحقبة الأولى منذ بداية التأريخ، و لم يوجد له أثر منذ ذلك، فخلفت من بعده الحروب و الصراعات بين الأعراق، و انقسمت الأرض و أخذ كل عرق نصيبه، و اختفى اسم تيتيوس ببطئ ليترقى بعده إسم المازيراد، كان ذلك منذ تسع أحقاب، أكثر من 900 سنة أرضية، فقط ليعود و يلقي التحية على جين؟

ما الذي يعنيه أن تكون مصنفا داخل الرقعة الأولى؟ و ما هي الرقعة بالذات؟

تم تصميم هيكل الرقعة من طرف رجل مجهول، يزعم أن إسمه كان ليفت لازان، قبل ظهور تيتيوس و تانتالوس حتى. الرقعة هي سلم بسيط لترتيب مستوى قوة الفرد، و تتراوح درجاتها من الرقعة العاشرة، الأضعف، حتى الرقعة الأولى.

البشري العادي لا يتم تصنيفه داخل الرقعة العاشرة، و يسمى هؤلاء الأفراد بمصنفي ما تحت الرقعة، و هم النسبة الأكثر تواجدا في العالم، بما يتجاوز ال99.5 بالمئة من البشر، و مختلف الأعراق.

ما يعني ببساطة أن أقل من 0.5 بالمئة من سكان أرض سيسيفس هم مصنفون داخل سلم الرقعة، نضرب مثالا على البشر ، ثاني أكثر عرق متواجد في العالم بعد الأورام، حيث يبلغ التعداد السكاني لهذا العرق تقريبا 600 مليون بشري، فمن بين هؤلاء، لا يتواجد سوى قرابة الثلاثة ملايين مصنف بشري. الأغلبية الساحقة منهم مصنفون داخل الرقعة العاشرة.

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: May 01 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

القارات المخفية | Occult Landsحيث تعيش القصص. اكتشف الآن