كتب يوم 23 / 08 / 2023
*****
" أنا حي ! "
لا أعلم لما أنا متفاجئ ، بالطبع أنا حي . حسنا ، لقد كانت تجربة من خارج هذا العالم ... حرفيا
بدى الأمر و كأنني أدخل فم وحش عملاق أو ما شابه عندما رميت بيدي للداخل ، كانت البوابة ذات قوام مائع و جاف بشكل مريح ، إستغرق الأمر بضع ثوان قبل أن أجد نفسي بالجانب الآخر من البوابة ، لم أستطع رؤية شيئ في تلك الثواني سوى البياض ، لكن ها أنا ذا .
' أين أنا الآن ؟ ' السؤال الوحيد الذي ومض داخل دماغي ، كنت أقف وسط غرفة صغيرة نسبيا ، جدرانها الزرقاء البحرية ذات المنظر المعدني بعثت بهالة فارغة و باردة ، استطعت رؤية بضع خطوط رقيقة محفورة بعناية في الجدران مما أضاف إليها إحساسا آليا .
احتوى الجدار الأمامي بوضوح على باب معدني صغير بحجمي تقريبا ، مع ذلك لم يحمل الباب أي مقبض أو قفل ، فوق الباب مباشرة تموضع ذلك الشيئ الذي لفت انتباهي من البداية ، كان ذلك إطار صغير انبثق من الجدار مكتوب عليه على اليسار مؤشر ثلاثة مضيئة باللون الأحمر أما على اليمين فخمسة مضيئة باللون الأبيض .
لست متأكدا تماما ما الذي تعنيه تلك الأرقام لكن تخميني أخبرني أن الخمسة هي عدد الأشخاص اللازمين من أجل فتح الباب ، لقد رأيت الرقم إثنان يرتفع لثلاثة فور دخولي الغرفة ، مع ذلك فأنا الوحيد هنا لسبب ما .
*فووم فوو*
فاجئني صوت تلاشي الدوامة من خلفي ما جعلني ألتف بسرعة ، ذلك عندما رأيت الجدار الخلفي للغرفة ، لقد كان شيئا مختلفا تماما ، شيئا لم يتناسب مع الجدران الثلاثة الأخرى الفارغة ، إن استطعت وصفه بكلمات قليلة فستكون عمل فني عظيم .
" مدهش ! "
ما كنت أراه حاليا هو رسمة حائطية كبيرة ، لقد كانت واقعية على نحو خاص و كأنها مأخوذة من عرض تلفزيوني ، بعينين متسعتين كنت أقفز بين تفاصيلها التي أبرزت شخصيتين مختلفتين ، شابان في الثلاثينيات من عمرهما .
كانت كمية التفاصيل مخيفة لكن ما لفت انتباهي هو ارتداء الشخصية الأولى رداءا عصريا فاخرا بينما الشخصية الأخرى فقد ارتدت عباءة ملكية عتيقة ، لقد كانا من عصرين مختلفين بشكل واضح .
" كانت تلك ليلة من أغسطس عندما أنجبت البشرية أحد أعظم رجالها ، أغسطس من الليل ... هل يعلم أحد إسمه ؟ "
قرأت ما كتب تحت الشخصية الأولى ، لقد بدت مثل عنوان سفلي ترويجي من نوع ما ، ذلك قبل أن أدرك أن اللغة المكتوبة غريبة تماما علي ، ' كيف ! ' ، دماغي لم يستوعب ما حدث ، تلت ذلك بضع ثوان من التفكير لكنني أدركت أنني لن أجد إجابة ما دمت هنا ، لقد تقبلت الأمر فحسب .
تذكرت ببساطة أنني قد خرجت بالفعل من عالمي ، كان علي الإعتياد على هذا السحر بطريقة أو بأخرى ..
أنت تقرأ
القارات المخفية | Occult Lands
Adventure" لقد رأيت الشيطان.. تحت شمس المغيب " - إنريو - °°°°°°°°°°°•••••••••°°°°°°°°°° ستحاسب على كل شيئ.. توقف الزمن لبرهة، و أعاد المكان تجميع شتات نفسه، البعض قد انتظر هذه اللحظة منذ عق...