مكان مجهول / منظور جين
لقد مرت نصف ساعة تقريبا .. أو هذا ما أعتقده على الأقل ، غارقا وسط مساحة لم أر لها نهاية من الأشجار الأفعوانية غريبة الشكل .. كل ما فكرت فيه هو احتمالية موتي في اليوم الأول لي في هذا العالم .
" تنفس قليلا يا جين "
كنت قد حاولت طمأنة نفسي منذ بعض الوقت بالإمكانيات الغير محدودة لعالمي الجديد ، تخيلات أجبرت دماغي على صناعتها من أجل اكتساب إرادة التقدم و دحض التعب .
مسحت قطرات العرق التي تشكلت على جبيني و واصلت دفع أقدامي إلى الأمام ... لقد كنت أبطأ بمعدل واضح بالنسبة للدقائق الأولى التي انطلقت فيها ، لحسن الحظ لم ألتق بأي كيان غريب يريد التهامي ..
هذا قبل أن تحط رائحة نتنة تحت أنفي ..
ما هذا ؟
إتبعت مسار الرائحة لبضع ثوان قبل أن ألمح نهاية للأشجار
" هل خرجت أخيرا من الغابة ؟ "
هذا ما اعتقدته قبل أن ينكشف المنظر أخيرا في عيني ... كان ذلك جرفا سحيقا لم يؤدي إلى أي مكان ..
دعمت جسدي على حافة الجرف بينما حاولت اكتشاف ما يقبع بالأسفل ، ذلك عندما شعرت بقلبي يغرق داخل صدري على الفور .
بلعت لعابي بينما نظرت إلى مصدر الرائحة النتن ذاك .. كيان غريب دودي عملاق إمتد جسده بضع عشرات الأمتار فوق أرض رملية ، لقد بدى و كأنما تم إخراجه بالقوة من تحت الرمال نظرا للوضعية الغير مفهومة التي كان عليها .
كانت الرائحة تصدر من الثقوب العفنة الصغيرة على جلده الأحمر الخارجي ، ثقوب لم يكن مصدرها سوى تلك المخلوقات الأصغر التي كان غذاءا لها .. حشرات سوداء متعددة الأطراف أشبه بالخنافس غرزت أنيابها بهمجية داخل الكائن الدودي ملتهمة جسده الخاوي .
وجودي بالأعلى بعيدا عن هذه الأشياء أشعرني براحة لحظية كاذبة لكنه لم يبعد عني شعور الغثيان المباشر الذي صدمني كالشاحنة .. لم يكن هذا المنظر هو المنظر اليومي الذي أراه في عالمي السابق .
لم أعرف إن كان علي الركض و الهرب بعيدا قدر المستطاع أو توخي الحذر أكثر من الآن و صاعدا .. بالنظر إلى تلك الكيانات في الأسفل فأنا لا أملك فرصة في مواجهة واحد منها فما أدراك بالعشرات .
تراجعت ببطئ بعيدا عن الجرف متخذا موقفي ، تحسست نبضات قلبي المتسارعة بينما حاولت التحكم في أنفاسي ، كان علي إيجاد مكان آمن في أسرع وقت ممكن .. المشكلة في الأمر هي أنني لا أملك أي دليل على وجود حياة بالقرب .
قد أكون على بعد عشرات بل مئات الكيلومترات من أي مصدر حياة كما قد أكون على بعد أمتار فحسب ، لم يكن علي سوى الوثوق بنفسي في هذه الحالة .
أنت تقرأ
القارات المخفية | Occult Lands
Adventure" لقد رأيت الشيطان.. تحت شمس المغيب " - إنريو - °°°°°°°°°°°•••••••••°°°°°°°°°° ستحاسب على كل شيئ.. توقف الزمن لبرهة، و أعاد المكان تجميع شتات نفسه، البعض قد انتظر هذه اللحظة منذ عق...