لا تعبث مع حراس الصحراء

78 8 39
                                    

" الشجاعة ليست عدم الخوف ، بل تجاوز الخوف و التصرف رغم وجوده "

***

استوت الشمس بقدر رمح في السماء باعثة بأشعتها اللاسعة على ذرات الرمل الصغيرة ، و رغم كونها على وشك توديع يومها إلا أنها لم تتوانى في إعطاء رجل الشمال ذاك أسوأ تجربة في حياته . غارقا تحت عرقه ، فينيامين قد حاول جاهدا تناسي الأجواء البركانية و التركيز على ما هو أمامه ، مدركا أن أي غفوة بسيطة أو خطأ صغير سيكلفه حياته ببساطة .

" ... ما رأيك أن نبدأ بالأسئلة الآن "

جالسا في مقعد السائق بجسد متيبس ، لم يبدو على ذلك المستذئب أنه سيقول شيئا دون إذن البشري . مثل جرو مطيع ، أو مرعوب إن صح التعبير ، قام بإيماءة بسيطة برأسه ، ذلك قبل أن تلسعه رعشة باردة في عموده الفقري جراء إحساسه بملمس الحديد المصقول ، و الذي وضع فوق جمجمته المغطات بالفرو ، جاعلة منه يعوي طلبا للرحمة .

" لا تقتلني أرجوك ! سأجيب على أسئلتك "

" هممم ؟ حسنا إذن "

أخفض فينيا مسدسه قبل أن يجلس في مقعد السائق الثاني ، مسندا رأسه على خشب خشن طلبا للراحة ، لم يكن عليه سوى أخذ شهيق و زفير بطيئين مشتكيا من طول هذا اليوم .

' أيها الرب ، فلتنهي هذا اليوم على خير ' داعيا بينه و بين قلبه ، ذلك قبل أن يدير رأسه بزاوية صغيرة نحو المستذئب .

" أجبني . أين أنا بالضبط ؟ "

" س-سيسيفس ! أنت الآن في سيسيفس . تحديدا عند بوابة تيتيوس التابعة ل'فوست' ، مقاطعة حراس الصحراء ! "

" فوست إذن . صحراء قاحلة "

" و أنت . ماذا تكون ؟ "

" أنا أحد حراس الصحراء كما يسموننا البشر . العرق الحاكم لهذه الأرض "

" ها ؟ حاكم ؟ " تململت شفاه فينيا قليلا 

" و ما الذي يفعله البشر في هذا العالم إذن ؟ "

' بشري وضيع ! ' صاح المستذئب بداخله ، مكشرا على أسنانه بغضب ، مع ذلك فهو لم يسمح لأفكاره ، و التي أمرته بنزع رأس هذا البشري من مكانه ، بأخذ السيطرة على جسده . مستشعرا الإستصغار الواضح في نبرته تنهد المستذئب مجيبا .

" في الماضي . اجتمعت الأعراق الأربع على تقسيم أرض سيسيفس إلى عدة مقاطعات من أجل الحفاظ على السلام فيما بينهم . فوست ، باتريام ، شيبا نو كي و أوكسن ، كل عرق حصل على أرض يعتبرها منزلا .. " صمت المستذئب للحظة قبل أن يواصل

" نحن حكام فوست . هذه الأرض ملكنا بشهادة جميع الأعراق "

" مثير للإهتمام . أتسائل إن كانت هذه القسمة عادلة مادام البشر طرفا فيها . أخبرني ، هل سبق و أن نشبت حرب بسبب التقسيم ؟ "

القارات المخفية | Occult Landsحيث تعيش القصص. اكتشف الآن