إسلام"شاب بسيط جسده مناسب يمتلك عيون سمائية تليق به قد أتمم 28 عامًا يعمل على عربة فول والغريب إنها تُمثل له الكثيرلا اعلم من أين أبدأ فذلك الإسلام يُمثل السلام والرحمه، وإن الإنسان بلا رحمه يعني إنسان بلا نفس، يستطيع محي الحزن وتتطيب الجراح، لديه هوايه في تقليل الألام عن الجميع، وأنا اقصُدني مع الجميع صديقي الكتكوت إسلام سوف يغير معتقدات كثيره فأتمني أن تنصت له؛ فهو لا يُريد إلا أن تبقىٰ بخير دائمًا،يمكننا أن نحكي عنه كثيرًا ولكن تبقي الحكايات حكايات حتي نري بأعيننا، تُبدل الأحوال بدقائق قليلة وبالحظات الأخيرة أيضًا .
لا انكر أن لديه حياة مستقرة بجانب تلك العربة، ولكن تمسكه بها؛ وكأنها النجاة يسير الرهبة بعض الشيء تعتمد الأحداث علية بشكل خاص، فأما أن يقودنا حيثُ النجاة، أما أن يقودنا للاشيء، لنري أين نذهب معه إذًا.
محمد"شاب ذات ملامح هادئة مثل مشاعرة يمتلك الهدوء بكل شيء إلا تصرفاتة فتلك تدل على إنه شخص آخر،بلغ من العمر29 عامًا أعزب كصديقة، او ليست كما صديقة فهو يعشق فتاة منذُ الصغر لم يستطيع أن يجعلها زوجة بعد كل ذلك العمر، لا أعلم إذا كان يستطيع حتي، لِنعلم معً يا صديقي الكتوت.
دعونا نقول خير الصديق إنسان مُسالم ووفي لأبعد الحدود، يبدو على ملامحة الشراسة، ولكن هناك بداخلة إنسان رقيق القلب، أيمكن أن يكون الوفاء كافي للحصول على أهدافنا في الحياة؟! لا أعلم ولكنه يعلم ماذا يُريد دعونا ننظر ماذا يُريد أن يقول لنا.
محمود"شاب خمسيني، لا تنفر يا صديقي الكتكوت فأنه فعلًا يملك ما فوق الخمسين ولكنه شاب بكل معني الكلمة،يُلقب بمحمود الأجنبي كما يطلقوًا عليه أهل الحارة لِجماله الزائد عن العادي، فيا صديقي الكتكوت هذا المحمود متهور الأفعال والأقوال،
أتي لكم ليغير فكرك عن تلك المرحلة العمرية، فليست كل من تجاوز الخمسين هادئ بعضهم يستمتع ويتمتع بالختالف.لا أريد أن أجعلك تري فقط،اود أن أجعلك تتعلم منه ولو قليلًا تمتع قليلًا من أجلك فلا نتظر إلي الدنيا كثير عالمك الخاص أهم من عوالم الآخرون، يا صديقي الكتكوت تمتلك عمر كافي، حتي لا تزعل، ولا تحزن فأنها فانيه فإن كان محمود بهذا السن ويتمتع، فكيف أنت يا عشرين وما أقل تحمل هم الدُنيا بين أضلاعك، دعك من تعكير المزاج وانظر حولك أنتَ فقط من يستطيع إسعاد نفسك.
سلمي"لا تقل جنون عن محمود فهو من ساعد في تربيتها أو دعنا نقول إفساد عقلها، شابه في أواخر العقد الثاني من عمرها، جميلة الملامح ذات شعر غجري تتمتع بما أريد أن اتمتع به وهو خصية عدم زيادة الوزن.
من أين أبدأ فسلمي ليوجد بها مميزات كتير سوي أكل الطعام ، وبعض من الغباء، والبرود؛ تركيبه ليست لها مثيل، وإن كانت صديقت إسلام منذُ الطفولة ولكنها لم تأخذ من طباعة شيء، تختلف الأختلاف التام، لا يوجد بها شيء يشبه سوي عينيها فقد حصلت عليهم بجدارة، ولكن يوجد ما أهم من طباعها المريعه.
أنت تقرأ
صاحب عربة الفول
Humorهـيـا صديقي الكتكوت لنبدأ رحلة مختلفة ومرحه تليق بك... البداية 17/6/2023