الفصل الثلاثون :
حجر النرد********************************
************" أنت كلوحة فنية صنعت في أوج لحظات الرسام
إبداعا و تهافتت عليها متاحف الدنيا كلها كي تعلقها بين جدرانها "
********************************
************
الحب ... كلمة بسيطة جدا بالنسبة للبعض و للبعض الآخر أجمل شعور نبضت به قلوبهم ... للبعض خيبة أمل و فقدان و للبعض الآخر أكثر من مجرد انتماء ...كل منا يعيش في عالم خاص به ... لا نتشابه في العديد من الأمور و نختلف في أغلبها ... لكن لماذا لا يوجد نزاع وسط كل تلك الإختلافات المتجذرة ؟
لأن هناك شيء يجمع بيننا جميعا ... الحب ... الكلمة التي يكررها العديد تحت عذر أنه غير موجود فقط لأنهم تعرضوا للخذلان و أصروا على عدم رؤية جمالية هذا الشعور من جديد ...
الحب هو عندما تضمك والدتك و تربت على رأسك ... عندما يبتسم لك والدك و عندما تحتضن إخوتك ... الحب هو الذي يجعلك ترى مجرد صديق كفرد من عائلتك أو ربما كل عائلتك ...
الحب هو صوت المطر و رائحة التراب بعد ابتلال الأرض ... هو كوب شاي دافئ في ليلة مثلجة و فراشة بنفسجية اللون في أكثر الأيام صقيعا ...
الحب هو شعور نقي ثمين صاف يزهر الروح ... البشر فقط من لوثوه ... عندما اعتبره البعض خطيئة و جرم و أصبح ممنوعا ... و عندما اعتبره البعض علاقة زمنية مؤقتة تنتهي بانفصال جسدين عن بعضهما ...
الحب رواية ... معزوفة ... لوحة فنية ... شخص ... لون معين ... مكان ... رائحة و ذكرى ...
الحب كل ما هو جميل لذا ... استمتعوا بالجمال و تنعموا به مادام متاحا ...
قد تنقذون حياة شخص إذا أخبرتموه أنه ليس وحيدا و ستبقون معه ... في كل حالاته ...
قد تصنعون يوم شخص إذا ابتسمتم له بإشراق و سألتموه عن حاله ...
لا ضير من شراء وردة و إهدائها لأول امرأة تصادفكم في الشارع ...
بعض الشكولاتة للأطفال الذين تتذمر من صوتهم المزعج عند لعبهم في الخارج لن تجعلك مفلسا ...
و وعاء مليء بالماء تروي به عطش الحيوانات لن يجعلك تعيش في جفاف طيلة حياتك ...
ليس من الضروري أن تعني كلمة حب علاقة غير شرعية بين رجل و امرأة تجعلك تفتح فمك كما يفعل الغراب و تنظر بدهشة كأن هذا ذنب عظيم ...
لا يستحق الجميع معاملة جيدة لكن هناك من يستحق ...
الورود تستحق ... الأمهات .. الآباء ... الأصدقاء ... الأطفال ... جميعهم يستحقون و الحيوانات كذلك و أنتم كذلك و بعض البشر كذلك ...
أنت تقرأ
Blood and roses
Acciónبدأ كل شيء عندما ابتعدت رغما عنها عن موطنها و عائلتها ، لتجد نفسها في بلد آخر و نمط حياة مختلف تماما عن الذي اعتادت عليه . وسط عائلة جميع أفرادها من المافيا أبا عن جد . _______ ماذا لو عبث القدر معهما ؟ بعد أن دمرت الحياة كل منهما بطريقة مختلفة...