الفصل الثالث :
نزيف التوليب
********************************
*************
الألم جزء من روح الإنسان ...
و روح الإنسان كلها ألم ...*********************************
**************
أماندين لوي جان مزدوجة الجنسية ، فرنكفونية من أم فرنسية و أب سويسري ، ذات الثلاثة و العشرين عاما ، أنهت دراستها الجامعية منذ سنة في جامعة جنيف ، داهية في علوم البرمجة .
ذات بشرة فاتحة مائلة للبياض ، عيناها الخضراوتان الكبيرتان و روموشها الكثيفة أكثر ما يميزها بالإضافة إلى غمازتيها ، تملك شعر بني طويل أملس تملؤه التموجات في نهايته و جسد رياضي ممشوق ذو طول متوسط ، فائقة الجمال تفتن العين من الوهلة الأولى.
أما شخصيتها ، فلها حديث طويل .
إن كان التناقض شخصا فحتما سيكون أماندين .
ربما قد تكون أكثر إنسانة عصبية قد تقابلها في حياتك ، و في حين آخر تكون أكثر الأشخاص هدوءا على سطح الأرض ، تعج بالحزن و الفرح بالآن ذاته ، محبة للحياة و كارهة لها في نفس الوقت ، جريئة و خجولة في الآن ذاته ، باختصار هي إنسانة مليئة بالتناقضات لكن الشيء الحتمي هو قوة شخصيتها و التي لا نقيض لها ، حنانها يسع العالم أجمع ، معطاءة إلى حد الشبع بدون مقابل .و طفولتها لم تكن سهلة على الإطلاق.
FLASH BACK :
والدها عامل بسيط بمقابل شهري أبسط قرر الإعتماد على نفسه في دخله رغم ثراء والده الفاحش و كونه من الطبقة المخملية من أشهر و أغنى العائلات السويسرية لم يمنعه من تحقيق رغبته ، وقع في حب والدتها منذ أول وهلة رآها و هو في الثامن و العشرين ، حيث كان عمر سيليا أنذاك ثلاثة و عشرون عام ، تزوجا بعد فترة قصيرة من تعارفهما و اتفقا على عدم الإنجاب نظرا لأنه لن يستطيع كلاهما تحمل مسؤولية كهذه بهذه السرعة .
******
باشرت بمطالعة الورقة أمامها بتركيز تحت صمت كلا من سيليا التي تأمل أن يكون كل شيء على ما يرام خوفا على الجنين و جوزيف القلق على زوجته التي يخشى عليها من كل شيء .
الطبيبة :
" صراحة سيدة سيليا ، أنت مصابة بفقر دم شديد ، هذا ما تظهره التحاليل . لا تقلقي هناك دواء و فيتامينات تحسن حالك ، لكن إن لم تتناوليها فسيشكل ذلك خطرا عليك، لذلك أتمنى أن تكوني منتظمة فيما يخص هذه الأمور .""حسنا ، لكن ألن يكون هناك خطر على الجنين ؟ "
الطبيبة :
" الخطر في هذه الحالة إن لم تتناولي الأدوية عليكما كلاكما ، لكنه يمسك أنت بدرجة أكبر منه بقليل ، لأنك مصابة بفقر دم ذلك سيجعل الولادة صعبة عليك ، و الطفل سيصاب به كذلك مستقبلا لكن إن تناولتي أدويتك بانتظام سيكون كل شيء على ما يرام ."
أنت تقرأ
Blood and roses
Acciónبدأ كل شيء عندما ابتعدت رغما عنها عن موطنها و عائلتها ، لتجد نفسها في بلد آخر و نمط حياة مختلف تماما عن الذي اعتادت عليه . وسط عائلة جميع أفرادها من المافيا أبا عن جد . _______ ماذا لو عبث القدر معهما ؟ بعد أن دمرت الحياة كل منهما بطريقة مختلفة...