الفصل الرابع :
صدمات
*****************************
************
إنما العهر ...
عهر العقول ....******************************
************أخرج أجاوستينو من جيبه سيجاره الكوبي ثم القداحة المصنوعة من الذهب و التي نظر لها بعمق قبل أن يوقد شعلتها و يقرنها بكتلة التبغ تلك ..
" ألا تجد أنه من الغريب أن يقدم بلاغا كهذا مرات متتالية بدون أن ييأس ؟ .. أشك أنه يريد أن يحقق العدالة فقط .. لذلك الرجل أسباب خفية "
و لأن الشكوك التي كانت تراود أجاوستينو هي نفسها التي كانت تراود سامويل .. وجد ذلك الأشقر نفسه يرفع حاجبيه بعدم فهم ثم نبس بشرود و هو يحدق في الفراغ ...
"أتفق معك .. خرج الأمر عن السيطرة بسبب غياب رجلنا هناك .. أنت الآن مطلوب لدى العدالة السويرية بتهمة قتل رجلان و امرأة .. لا أفهم لمَ لم تتركني أتولى الأمر وحدي و تسببت عناء السفر إلى هنا بنفسك ."ضيق أجاوستينو طرف جفنيه بشك ثم أخرج هاتفه يحدق في وجه الرجل الذي اشتكى عليه لأكثر من مرة ... وجهه مألوف جدا بالنسبة له ..
" أنا حضرة السيناتور حاكم المافيا الإيطالية سيد روسو .. لا أترك شيئا يخصني عالقا ."أخرج سامويل منديله الحريري من سترته الكلاسيكية ثم وضعه في مدمع عينه التي بلون المحيط و هتف بدرامية تناقض شخصية أكبر مصمم أسلحة في أوروبا ...
"دمعت عيني لتواضعك يا صديقي العزيز ... أنظر سأموت من الفخر لأنني مقرب منك .. لا يهم .. أخبرني .. ماهي الخطوة التالية ؟ "رمقه أجاوستينو باشمئزاز ثم اشاح بوجهه عنه ... ما هو متأكد بشأنه ... أنه لن يغادر سويسرا كما أتى أبدا ... إما سيكتشف أشياءًا تجعله يغير مساره أو قد يرتكب جريمة تغير حياة العديد ...
"سوف أتمهل قليلا ، هل تحريت عنه كما أمرتك ؟ "أخرج سامويل ملفا صغيرا من معطفه الطويل ثم ناوله له بهدوء ... قبل أن يخرج منديلا مبللا يمسح به يديه ...
"هاهو ذا الملف يوجد به كل شيء ."مرر أجاوستينو لسانه على شفتيه ثم نظر لصديقه الأشقر بتمعن قبل أن يشخص خضرواتيه على الملف الموجود بين أصابعه الطويلة ..
" ألقِ ما بجعبتك ."ابتسم مصمم الأسلحة بقلة حيلة ثم وضع قدما على قدم ... على الرغم من أنه صديق أجاوستينو منذ سنوات لكنه لا يعرف أبدا طريقة تفكيره و لا يتوقع أفعاله ... لكن أجاوستينو عكسه تماما .. يفهمه من نظرة عينيه فقط ...
"لا أستطيع أن أفهم كيف لك أن تكتشف كل شيء دون عناء يذكر .. كأنك تقرأ أرواح البشر ... "
صمت قليلا ثم تنهد بتثاقل و لأن الوضع جدي أخذ الملف من أجاوستينو ثم فتحه أمامه و فجأة تحولت ملامحه إلى شيء جدي تماما ...
أنت تقرأ
Blood and roses
Aksiyonبدأ كل شيء عندما ابتعدت رغما عنها عن موطنها و عائلتها ، لتجد نفسها في بلد آخر و نمط حياة مختلف تماما عن الذي اعتادت عليه . وسط عائلة جميع أفرادها من المافيا أبا عن جد . _______ ماذا لو عبث القدر معهما ؟ بعد أن دمرت الحياة كل منهما بطريقة مختلفة...