الفصل الثاني و العشرون :
مشاعر وردية*****************************
**************لم أعد أعرف ..
كيف أقضي يوما لا أحبك فيه ..
******************************
**************أخفضت رأسها بسبب المشاعر التي اجتاحتها عندما قارنها بحياته ... لا تريد أن يرى تلك اللمعة ... للأسف .. هي تعتبر هذه الأحاسيس مجرد استسلام و خسارة .. لأنها لم تتربى على الطريقة الصحيحة التي تسمح لها بالتعبير على ما يجول داخلها ... و لإقناعها أنه أمر عادي و يحصل لكل البشر أمر يتطلب جهدا كبيرا .. و بإمكانه أن يبوء بالفشل ...
" كيف سأنظر إليهم ؟ "مرر ظهر سبابته على أرنبته ثم حرك أنفه بطريقة جذابة قبل أن يطبع على رأسها قبلة طفيفة ... خلع معطفه و ألبسه لها قبل أن يعدل شعرها ... ثم فتح باب السيارة ليحملها و يضعها في الداخل بكل خفة ...
" هكذا لست مضطرة كي تنظري لهم "ابتسمت له و عندما أدار رأسه كي يغلق الباب رفعت يدها و مسحت فمها ... و لسوء حظها في تلك اللحظة التفت إليها ... رمقها بحاجب مرتفع بينما كتمت ضحكتها كأنها لم تفعل شيء ...
" أنتِ حقا غير معقولة أماندين "
خرج صوته محتقنا ... كان من الواضح جدا أن فعلتها لم تعجبه ... و قد برهنت له أنها لم تتخطى تلك الفوبيا الغريبة ... تتمن النساء لينظر لهن فقط ما بال تقبيلهن .. لكنها ببساطة تمسح آثار قبلته بكل اشمئزاز ...
" أجاوستينو الأمر مقزز و لن أعتاد عليه دفعة واحدة .. يجب أن تراعيني "
قلب مقلتيه بملل ثم أغلق الباب في وجهها بغل .. ما جعلها تقهقه بخفوت ثم أخفضت رأسها لتنظر ليدها ... لكن .. لاحظت أن خاتمها وقع منها من جديد ... خاتمها الذي يذكرها بوالدها ... والدها الذي سبب لها شرخا عظيما في نفسيتها التي جاهدت لتبقها سليمة ...
بينما هو سار للأمام ناحية الحراس متجاهل ليليان التي أخبرته أنها ستصعد للسيارة كي تتفقدها ... ما زال لا يفهم لما من بين جميع الأشخاص هي من تتقزز من التقبيل ...
" خذوا هذه الفيراري إلى أعلى جرف و القوها منه ... و احرصوا أن تتحول لقطع صغيرة "
أومؤوا له بقلوب مليئة بالدموع ... كيف يلق بسيارة كهذه ؟ ... بل و كيف يطاوعه قلبه ؟ .. و هذا ما جعل ليوناردو يهتف بنبرة عالية مستعجبة ...
" أجاوستينو أقتل إيريون لكن لا تلق السيارة حبا بالرب "مرر لسانه على باطن وجنته ببرود ثم ربت على ظهر ابن عمه الذي تقدم منه و تبعه الآخرون إلا إيزابيلا ....
" لقد أذى إيريون أغلى ما أملك .. و سأرمي أغلى ما يملك .. العين بالعين "
أنت تقرأ
Blood and roses
Acciónبدأ كل شيء عندما ابتعدت رغما عنها عن موطنها و عائلتها ، لتجد نفسها في بلد آخر و نمط حياة مختلف تماما عن الذي اعتادت عليه . وسط عائلة جميع أفرادها من المافيا أبا عن جد . _______ ماذا لو عبث القدر معهما ؟ بعد أن دمرت الحياة كل منهما بطريقة مختلفة...