الفصل الثاني عشر :
أحقا هو نفور ؟**************************
*********في كل مرة أهرب منك ..
يقودني إيماني إليك ..**************************
*********وصلنا إلى وجهتنا بعدما حدد لي المكان في الخريطة حيث انتشر هدير السيارة عندما ركنتها نتيجة لاحتكاك الإطارات بالأرض .
فتح لي الباب مثنيا فمه بإعجاب مصوبا كلامه لي .
" على الرغم من قيادتك الهوجاء إلا أن ركنك للسيارة يستحق التقدير "رمقته بحنق ، لاينفك عن تذكيري بالأمر و لا ينوي نسيانه .
" أنت السبب ، أخبرتك ألا تشتت تركيزي "أحاط بظهري يوجهني للمدخل و البرود يتلبسه ، أظنه يعاني من انفصام ، منذ قليل كان يتغزل بي و ينطق الشعر من عينيه و الآن هو عبارة عن كتلة جليدية متنقلة .
" لا تلصقي أخطائك بي لقد عدلت فستانك لثانيتين فقط ، وقبل اصطدامك بالرجل "وجهت بصري له بسخط ، في العادة سياقتي متوازنة لكن من فرط حماسي زدت السرعة أكثر من المعتاد .
" ليس ذنبي ، كانت هناك لافتة بحجم المريخ تمنع مرور الأشخاص لذلك لم أهتم للسرعة ، الخطأ كله خطؤه ماكان عليه العبور من تلك المنطقة "قرصني من وسطي بينما نصعد الدرج المؤدي للطبق العلوي الذي يتمتع بإطلالة ساحرة موجهة لحديقة مليئة بزهور الفلوكس بمختلف الأنواع تتوسطها بحيرة يشقها جسر صغير تتراقص تحته بعض البطات ، كان فارغا يخلو من البشر عكس الأسفل الذي يعج بالحياة و مكتضا .
" بل ذهنك مشوش ، يجب عليك التركيز دائما ، مهما كانت الظروف "
سحب لي الكرسي بنبل لأجلس ، أي فتاة كانت ستقع لتصرفات كهذه ، أو ربما أنا فقط لأنني أعامل باحترام لأول مرة .
" أنت المذنب كان يجب عليك تنبيهي "
كان سيقعد في مكانه لكنه توقف لبرهة مسلطا نظره علي بتعجب بعدما خلع نظارته .
" اعترفي بذنبك لمرة واحدة على الأقل "حركت منكباي بلا اهتمام ، لست ممن يخشون الإعتراف بأخطائهم لكنني أرفض ذلك لسبب لا أدركه ، مجرد عادة كبرت معي ، أعاند كي أعاند لا إلا .
" لم أخطئ "لوى فمه يائسا مني ثم نادى على النادل ليطلب الفطور أخبرته في السيارة أنني أود تناول شيئ من ذوقه ، في الحقيقة أشعر كأنني علقة أمتص أمواله بطمع و انتابتي الإحراج .
غاصت عيناي في محياه ، منذ ذلك اليوم الذي شُرِّدت فيه و مشاعري متضاربة خاصة ناحيته ، بالسكينة بقربه لكن عقلي ينفر منه ، ليس كشخص بل كرجل ، ماضيّ مع الرجال حافل بالسوداوية ، بداية من والدي إلى المحيطين بي سواء ربطتني بهم علاقة أو لا .
أنت تقرأ
Blood and roses
Actionبدأ كل شيء عندما ابتعدت رغما عنها عن موطنها و عائلتها ، لتجد نفسها في بلد آخر و نمط حياة مختلف تماما عن الذي اعتادت عليه . وسط عائلة جميع أفرادها من المافيا أبا عن جد . _______ ماذا لو عبث القدر معهما ؟ بعد أن دمرت الحياة كل منهما بطريقة مختلفة...