What a day...hmm? You look 👀 lonely.... I can
Fix that 🫀✨
____________________________________كانت تجلس فوق السرير في غرفتها ترتدي قميص النوم البني اللتي وجدته ذالك اليوم يشعرها ببعض الارتياح تضع قدما فوق الاخرى و خصلاتها الفحمية تنسدل فوق كتفها وصولا حتى نهاية ضهرها بينما غرتها تغطي جبهتها و جزءً من وجهها بنعومة ...
كانت شاردة بشدة تفكر بينما تراقب اشياء في الغرفة بعشوائية كفتاة السيجارة المتساقط منها و اللتي تتوسط اصابع يدها تراقبها كيف تحترق وحدها لم تدخن منها البدا فقط تشاهدها تذوب و كان اشعالها حجة منها لتتوقف عن التفكير ليس لها رغبة في تدخينها نقلت ابصارها نحو المزهرية الموضوعة فوق تلك الطاولة الصغيرة تعانق ورودا بيضاء ذات بتلات ناعمة تدقق النظر في تفاصيلها ...
ثم تنفست بتثاقل من هذه الحالة اللتي وصلة لها بينما تهز اقدمها لتستمع لذالك الرنين الصغير القادم من خلخالها تشعر بالعديد من المشاعر المضطربة و تكاد تجن منها ..
أطفأت السيجارة بعنف في المنفضة تستقيم بعصبية و تتجول في ارجاء الغرفة و تفكر في ما فعله غابريل قبل يومين مع عائلته مر يومان على الحادثة و هي تكاد تقتلع شعرها لأنها لم تفهم سبب ذالك ..لمًا ..؟لما فعل ذالك ماذا يريد بالتحديد منها ما الهدف من اللذي فعله لمًا دافع عنها امام عائلته ...؟
هذا يجعلها تشعر بالتشوش و التوتر و هو يزيد الطين بلة بصمته و اعينه اللتي تتبعها اينما ذهبت في هذين اليومين كانت تتجنب النظر له قدر المستطاع لأنها تشعر بالتوتر الشديد من اعينه الغريبة و كلما حاولت ان تستدير حتى بالصدفة تجده يراقبها ..هذا محير محير جدا
و المحير اكثر انه يصمت على افعالها هذا ليس غابريل يا كوزا لأن اقل تصرف غير لائق حتى عن غير قصد يتسبب معه يتسبب في التعذيب البطيء المميت و هي سبق و شاهدت شخصيته الحقيقية المتوحشة و المحير في الامر لها انه يصمت على وقاحتها و ألفاظها معه و كيف قامت باطلاق النار عليه حتى انها البارحة كانت ستحطم كوب القهوة على رأسه لكنه وغد كالعادة و بارع في تفادي ضرباتها و ماذا كان ردة فعله ببساطة تجاهلها و اعطها تلك النظرات الجامدة ثم رحل ..
استدارت تشعر بالغضب في كل خلية من جسمها لن تمكث معه و سترحل و ستتخلص من ابنه العفن و قبل ذالك ستذهب له الان و تطالب بتبرير لعين لتصرفاته ذهبت نحو الخزانة تنتشل سترة صوفية خفيفة ترتديها ثم فتحت باب الغرفة بعنف تسير في رواق الدور الثاني من الجيد ان غرفته قريبة منها لذا سارعت في اخذ بعض الخطوات حتى وصلة لباب غرفته و لم تطلب الاذن طبعا بدخول فقط فتحت باب غرفته تدخل ثم اغلقت الباب بعنف اكثر تشاهده كيف يجلس على السرير و لم يرفع رأسه حتى لأنه يعلم انها هي الوحيدة اللتي تتجرأ على فعل هذا لو كان شخصا اخر كان سيجعل من جسده دمية بشرية او كيس ملاكمة ...
أنت تقرأ
Black mafia ||المافيا السوداء
Romanceماذا سيحدث عندما تجد زعيمة المافيا الروسية كايا براندو القاتلة.. ابنة احد اكبر زعماء المافيا و حكام روسيا نفسها في سرير عدوها اللدود الاكبر لها زعيم المافيا السوداء المتوحشة الايطالية ...؟ تستيقظ في صباح يوم لعين و تجد نفسها قد خرقت احدى اخطر قواعد...