36||🫀

25.9K 984 194
                                    

                       Your modern digital witch is
                        Here to save you with her
                      •*🔮🌙Magic spells ✨🔮🌙*•
____________________________________

دخلت تفتح باب الغرفة بحماس تبحث عنه في ارجاء الغرفة بأعينها دون اي اثر ...نظرت مجددا بترقب تبحث عنه لكنه بالفعل غير موجود في اي مكان حتى داخل القصر عند دخولها لم تجده ...

نظرت لساعة يدها و التي كانت تشير للخامسة مساءً ...الغروب اوشك على الظهور و هو ليس هنا ..
اقتربت تفتح باب الحمام لعله بالداخل ...لكنها مررت اعينها مجددا على رخام الحمام ...حوض الاستحمام و هو ليس هنا ...
اغلقته مجددا بانزعاج ...
هذا الرجل لا ينفك يختفي من دون اي مبرر هذه المدة ...كم هذا مزعج

هي هنا على احر من الجمر حتى ترى ردت فعله على المفاجأة اللتي حضرتها له بينما هو غير موجود ...لا يقدر المواهب الصاعدة ..

ذالك الوغد ....

احتضنت خصرها بيديها تفكر في ما الخطوات التالية ...لا تستطيع انتظاره حتى يرى ما حضرت له ...الحماس يجري في دمها لمجرد تخيلها ملامح الصدمة على وجهه ...

لا تصدق حتى انها صفقة بيدها بحماس على ملامح وجهها في مخيلته ...
كم هذا ممتع ...حسنا الان هي موجوده ...المفاجاة موجوده ينقصها ذالك الحقير اللذي يتغيب عنها ...

هي لا تصدق حقا كيف يملك زوجة مثلها و لا يستغل وجودها في حياته كل دقيقة ....

ابعدت يديها عن خصرها باستغراب بينما الحماس يتأكل كل خلية في جسدها عند سماعها لصوته ...هل هذا صوته حقا ...؟
اجل انه هو ...يا إلاهي هذا صوته بالتأكيد ...نظرت نحو المراة تعدل هيئتها ...تلك السترة الخفيفة الزرقاء الداكنة و خصلاتها الطويلة السوداء الليلة ..

و تقدمت نحو الشرفة بسرعة و حماس ...
لكن فور ان آخذت اول خطواتها داخل الشرفة قامت بلف يديها حول بطنها تمسكها برقة بينما بدات بدعاء التعب ...
حسنا هي في الشهر السادسة ...لا شيء يدعو للقلق او التعب فقط عليها ان ترتاح اكثر ...
لكنها تبالغ في ردة فعلها ...فقط لترى اهتمامه المبالغ فيه هو الاخر ...
هو منذ بدات حملها يخشى عليها حتى من لمست النسيم ...و من الجيد ...
تأكيد كبير انها ممتنة لهذا ...انها لم تسمن لم يزدد وزنها الى قليلا ..

لانها يجبرها على انهاء طعامها ...و تناول طعام اضافي ..يظن انها ثلاجة حتى يحشرها بطعام في كل وقت ...

اقتربت من الشرفة الحديدية تمسكها باطراف اصابعها بلطف تبحث عن مصدر الصوت بحماس ...

و فور ان شاهدت ظهره العريض في ذالك القميص الاسود مع خصلاته الكثيفة السوداء كادت ان تناديه بسرعة لولى ما شاهدت بعدها ...

ظهر القليل من القلق و الحيرة على ملامحها بسبب مشاهدة غضبه على ذالك الرجل اللذي كان يقف امامه برعب من نظراته المميت اللتي تخترق جسده ..

Black mafia ||المافيا السوداءحيث تعيش القصص. اكتشف الآن