Just light it up
⭐️
.................
🇵🇸
____________________________________شعر بالبرد يلف عضلاته ....لكنه متعب جدا حتى لفتح أعينه ...او ربما هو فقط لا يريد فتح اعينه كي لا يقابل واقعه المؤلم كالعادة ...لا يريد ان يقابل الحقيقة المرة مجددا لكن هو مجبور على ذالك...
فتح أعينه ببطئ و كالعادة السرير خالي هو فقط ..هو و أشلاء قلبه الممزقة كالعادة ما تبقى من روحه المكسورة ...يالها من مذلة يعلم أن الرجال هم من يتركون النساء في هذه الحالة ...لكنها تثبت له العكس كالعادة...
لن يلومها هذه المرة...صحيح انها وغدة سامة تضاجع مشاعره بأبشع الطرق لك هو يستسلم له و للعاهر اللذي يدق بعنف بمجرد سماع اسمها...
هو ايضا له دور فيما يحصل له ...لذا لا داعي للعب دور الضحية...يعلم ان السعادة معها مؤقتة كالمخدرات تماما ...فرك شعره بعنف بينما يستند على السرير ... تعذبه تلك العاهرة ...تعذبه بقسوة رائحتها المسكرة لازالت ملتصقة في عضلات صدره مزال يستشعر اصابعها داخل خصلات شعره...شفاهها الناعمة لازال يتذوق احمر شفاهها على شفتيه...اللعنة عليها تلك الحقيرة ....
حاول ان يتوقف عن التفكير لكنه لا يستطيع و اشعت الشمس اللتي تتسلل من النافذة تزيد من عصبيته ...مزاجه تعكر حد الجحيم و كلما يتذكر ان تلك الوغدة بعد ان نامة معه و جعلته عبدا لجسدها رحلة و ظل هو هنا كعاهرة مجروحة الاحاسيس يجن جنونه ...
استقام من السرير بعصبية يغلق ستار النافذة قبل يهشم الزجاج و استدار يتوجه نحو الحمام كي يستحم بالمياه المثلجة حتى يطفئ نار غليله ...
ذالك كان قبل ان يرن جرس هاتفه ...فحمله هو من فوق المنضدة بعصبية على الاقل وجد من يقتله في هذا الصباح و يخفف من حدة غضبه ...اتضح انه احد رجاله فرفع السماعة يضع الهاتف على اذن
"لو لم يكن أمرًا مهما من المستحسن ان تحرق نفسك قبل ان اجعلك تبتلع برميل بنزين و احرقك بنفسي..."انهى حديثه ينتظر من الاخر ان يتحدث و بالفعل بدأ بالحديث ...كل ما زاد كلمة كان اكسفير يحمر و شياطينه تتراقص حول المكان و بلغ جنونه مراحل قصوى
اغلق الهاتف يرميه على الارض كي يتحول الى أشلاء بعد ان استمع الى حديث الاخر و ظل واقف بضع لحظات قبل ان يهشم المراة في غرفته ...
سيسحق عظامها واحدا تلوى الاخر ...سيحرق ذالك الوجه الجميل و القوام الفاتن ... يقسم انه سيدفنها حية ... التعامل معها بوجه اللطيف لا يجدي نفعا
تلك العاهرة لا ينفع معها إلى وجهه الحقيقي ...تنام مع و اللعنة ... تسمح له بلمسها ثم يستيقظ ويجد ان زفافها في نهاية الاسبوع...قام بتكسير ماتبقى من المرأة ...بعصبية تامة اريد ان تصبح ملكً لغيره ..؟ اظن ان شخصيته الحقيقية هي تلك الشخصية المخنثة الحنونة...؟
أنت تقرأ
Black mafia ||المافيا السوداء
Romanceماذا سيحدث عندما تجد زعيمة المافيا الروسية كايا براندو القاتلة.. ابنة احد اكبر زعماء المافيا و حكام روسيا نفسها في سرير عدوها اللدود الاكبر لها زعيم المافيا السوداء المتوحشة الايطالية ...؟ تستيقظ في صباح يوم لعين و تجد نفسها قد خرقت احدى اخطر قواعد...