مزاجٌ متقلب||28

32.6K 1.2K 148
                                    

      It's just a song...!
            The song genesis grimes:✨
My🫀I never be  i never see never know...
Literally obsession

____________________________________

كان يعدل اوراقه بأعين شبه مغلقة ...و منتفخة قليلا ..من صداع راسه المبالغ فيه ...ليته فقط لم يشرب النبيذ بكثرة البارحة ...و لكنه لم يعي ذالك بسبب انه كان يشرب النبيذ و يشاهدها بذالك الفستان الدموي داخل سهرة ليلة امس لم تلاحظه في البداية كانت منشغلة مع تلك النسوة من عائلتها لكن هو ...لاحظها منذ ان حدثت تلك الفتاة زوجة صديقه ...و للأمانة هو لا يحفظ اسمها حتى  الان و غير مهتم بمعرفته ..

لاحظ كل شبر كل تفصيل صغير فيها ...كانت ترتدي ذالك الفستان ضيق من الاعلى و واسع قليلا من الاسفل ..كان يبرز معدتها بلطف ...بينما ترتدي كعبا عريضا في لون الاحمر لكنه اغمق من الفستان ..تضع تلك الاقراط الفضية الصغيرة مع سلسلة تحمل عقربا ذو حجر اسود ...تتسائلون عن دقة الملاحظة...؟ لا احد يجدر به الاستهانة اذن بغابريل ياكوزا ...

كانت تتحدث لابنة عمها او خالها هو لا يعلم اصلا ...اخر همه معلومات عن النساء الى استثناء واحد و هو هي بطبع ...حدثت قريبتها بحماس بينما تبعد تلك الخصلات الطويلة الحالكة عن اكتافها ثم تعدل غرتها الكثيفة و تعود لبعثرة خصلاتها برقة و ليست فقط خصلاتها ما تبعثرت بل قلبه و كيانه هو ...

انظمت لهن شابة شقراء بعض الشيء و من طريقة ثيابها الكلاسكية تبدو روسية هي كذالك و من اقرباء زوجته الظريفة ...
فاستدارت لها تحدثها كذالك بنفس الحماس و لاحظ انها تقلب اعينها بملل كلما تم توجيهه الحديث لها و تدعي انها خارج التغطية ...ظل على تلك الحالة حتى شعر بتثاقل اعينه و لا يعلم هل بسبب تاثير النبيذ ...و اللذي بالمناسبة هو نبيذه المفضل لانه بسبب هذه الزجاجة الحمراء الداكنة البلورية حصل على تلك الفاتنة في ذالك الفستان الاحمر الداكن ..

ابعد الزجاجة لان لا تاثير عليه سوى تاثيرها و عاد يتأمل زوجته بهيام شديد لم يدري ما قالته لها تلك الشابة الشقراء حتى رفعت راسها تبحث عن شئ ما ...فوقعت اعينها عليه هو بتحديد ...و هنا شعر ان النبيذ تافه حقا امام تأثيرها عليه ...
تأثير اعينها ...اعينها او ظل يتحدث و يصف جمال اعينها و تلك الرسمة الحادة مع رموشها الكثيفة ..ستنتهي كلمات و مواصفات الارض و لن يوفي ربع حق الوصف بل سيضطر لاختراع كلمات جديدة تضاف لمعاجم الغزل ...
دامت تلك اللحظة بينهما لبضع ثواني رغم انها في الحقيقة كانت دقائق لكن ربما ما يقوله علماء النفس صحيح...؟ عندما نمضي الوقت مع اشخاص او اشياء نحبها نشعر انه يمر بسرعة و بنسبة له هذا يعود لعدم اكتفائه من اعينها ...لم و لن يكتفي منها ...

انزلت هي رئسها بذالك التوتر الظريف اللذي سوف يفقده عقله يوما ...بينما تتحدث مع تلك الشابتين باضطراب و هو لم ينتظر لحضة للإبتعاد عن طاولة الحانة و اتجه نحوها مباشرة ...

Black mafia ||المافيا السوداءحيث تعيش القصص. اكتشف الآن